أحمد فهمي يوضح حقيقة طلاقه من هنا الزاهد وخلافاتها مع أخيه

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023
أحمد فهمي يوضح حقيقة طلاقه من هنا الزاهد وخلافاتها مع أخوه

تداولت الكثير من المواقع مؤخراً خبر انفصال الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد، وعن وجود خلافات بينها وبين شقيقه كريم فهمي وزوجته دانية، حيث جاء رد الفنان أحمد فهمي بالنفي على هذا النوع من الشائعات وقال إنها معلومات غير صحيحة.

أحمد فهمي ينفي شائعة انفصاله عن هنا الزاهد

بأول رد على شائعة انفصالهم ظهر الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد في العرض الخاص لفيلمه الجديد مستر إكس، حيث تم سؤال أحمد فهمي عن الشائعات التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق قائلاً:" أصلي متعود لو مطلعش عليا إشاعة في اليوم بقلق ودي شغلانتي ودي ضريبتها، لما يبقى فيه معلومة صحيحة بطلع أأكدها ولو غلط بطلع أنفيها".

ومن جانبها رفضت الفنانة هنا الزاهد التعليق على مثل هذه الشائعات، وأن هناك خلافات شديدة بينها وبين شقيق زوجها وزجته دانية، وقالت في تصريحات خاصة أثناء العرض الخاص، أنها لن تقوم بالرد على أي أسئلة خارج موضوع الفيلم.

قصة شائعات الخلاف بين هنا الزاهد وعائلة زوجها

بدأت القصة عندما وجه الفنان كريم فهمي رسالة غامضة للتحذير من وصفهم بـ "الناس الناقصة"، واستغلت الكثير من المواقع هذه الرسالة لربطها بائعة وجود خلافات بين كريم وزوجته وهنا الزاهد من جهة أخرى، على خليفة تروجها لإعلان مستر إكس وتحدثها بطريقة منفرة عن عائلة زوجها.

حيث عاد من جديد كريم فهمي وكتب على حسابه على الفيس بوك: "الناس اللي بتحاول تتخلص من وجودك عشان عارفهم على أصلهم وشفتهم في البداية قبل ما ينضفون ويتطوروا وخصوصا لو ده كان على إيدك".

وبدأت الشائعات تنتشر من بعد هذه الرسالة، وتصاعد الأزمة التي تم ادعاؤها بين كريم وزجته وبين هناء الزاهد، وتصاعدت الأزمة بسبب إلغاء كريم فهمي متابعة هنا على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعية، ولم يخرج أي منهم بتوضيح عن حقيقة الخلاف بينهم والذي اضطر كريم فهمي لفعل ذلك.

هنا الزاهد عن عائلة كريم فهمي زهقانة منهم

تضمن الإعلان التشويقي لفيلم مستر إكس، مشهد كان الفنان أحمد فهمي يحكي عن عائلته هو وأخوه، لترد عليه هنا الزاهد "عارفاه وعارفة أخوه وعارفة أمه وزهقانة منهم".

ومن بعد عرض الإعلان التشويقي وبدأت الخلافات العائلية في الظهور بين هنا وعائلة فهمي، وصلت إلى وجود شائعة الطلاق بينهم، وهو ما قام بنفيه أحمد فهمي خلال مقابلاته أثناء العرض الخاص للفيلم، مع ظهور أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد بجانب كريم فهمي وزوجته.

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسني، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبري فواز، عمرو يوسف، رانيا منصور، وآخرين والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار