علي العجمي يعبر عن إعجابه برهف القحطاني ويطلب التعرف على أهلها

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
علي العجمي يعبر عن إعجابه برهف القحطاني ويطلب التعرف على أهلها

عبّر الإعلامي علي العجمي، عن إعجابه بمشهورة السعودية رهف القحطاني، بعد إجرائهما مقابلة معاً في منزلها بالسعودية، موضحاً رغبته في التعرف على أهلها.

علي العجمي في منزل رهف القحطاني

وسجّل علي العجمي مقطع فيديو مع رهف القحطاني، شكرها فيه على حسن استضافتها له في منزله وعلى إجراء اللقاء الذي أكد أنه مميز وقال معبرا عن إعجابه بها: "مرة تانية شكرا رهف على الاستضافة وعلى اللقاء وأنتي ما شاء الله عليكِ بجد بتجنني".

وردت رهف القحطاني قائلة: "ودقيقة، ويا ريت اللقاء ينعاد، لازم يتعدل فيه واجد الصراحة" ليرد علي العجمي "في حاجات كده يمكن ما كنا ماخذين على بعض كفاية".

وقالت رهف القحطاني ردا على علي العجمي: ما كنت مرتاحة لك كده ما كنت مرتاحة لك"، وطلب علي العجمي وقتا إضافيا ليتعارفا وقال: "مع الوقت الواحد بيتعرف عليكِ أكتر وبتتعرفي عليّ أكتر هيك بنتعرف على بعض بنتعرف على الوالد وعلى القبيلة".

ورحبت رهف القحطاني بتعارف علي العجمي على والدها، وقالت: "إن شاء الله لما الوالد بيجي بتتعرفوا على بعض".

وكان علي العجمي قد أثار الجدل بقبلة على يد رهف القحطاني، في بداية التعارف بينهما بأحد الأماكن بالسعودية، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لهما وهما يتقابلان للمرة الأولى.

وبرر علي العجمي القبلة على يد رهف القحطاني، بأنها زيادة في التقدير والاحترام، مشيرا إلى أن الناس في أوروبا يقبلون أيادي النساء من هذه الزاوية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار