هند القحطاني تتحدث عن معاناتها مع طليقها وسر رفض أهلها لانفصالها عنه

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022
هند القحطاني تتحدث عن معاناتها مع طليقها وسر رفض أهلها لانفصالها عنه

نشرت هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات عبرت فيه عن غضبها ممن أسمتهم مدعيين التدين كما تطرقت للحديث عن طليقها وسر رفض عائلتها قرارها بالانفصال عنه.

وعبرت هند القحطاني في مقطع الفيديو عن معاناتها مع طليقها مؤكدة على أنه كان يعاملها معاملة سيئة.

وظهرت هند القحطاني في مقطع الفيديو تهاجم أحد المشاهير الذي وصفها بالهاربة التي تنتمي لجماعات هدفها تهديد المجتمع العربي والفتيات.

هند القحطاني تهاجم مشهور

وقات هند القحطاني في مقطع الفيديو: "الناس بيفتروا عليك ويلفقون عليك تلفيقات خطيرة ويتهموكم بالانضمام لجماعات واتهامات التهريب، أنا ممكن أقدم لناس مساعدة إنسنية لكن إنس اساعدهم في الهروب ده مستحيل".

وووجهت هند القحطاني رسالة حادة لمشهور اتهمها بالعمالة والانضمام للجماعات قائلة: "هات الدليل، لما لقيت إن الناس بتهاجمك اشتغلت على موضوع إنك حافظ كتاب الله، ده مصيبة إنك حافظ كتاب الله وماتعمل بيه".

هند القحطاني تتحدث عن معاناتها مع طليقها

وفي هجومها على المشهور قالت هند القحطاني: "دايما تتكلم عن الدين وحفظك للقرآن ما هي المصيبة إنك حافظ لكلام ربنا وما تعمل بيه أي شيء، الله يلعنك ذكرتني بأهلي لما طلبت الانفصال عن أبو ولادي، قالولي تتركي الراجل الي بيصلي الفرض بفرضه وما يترك صلاة إلا في الجامع؟ مالي أنا ومال صلاته، إذا هو سيء معي أخلاقه سيئة جدا رجل ما يقدرني ولا يحترمني ولا عنده أي إحساس بالمسئولية".

واستكملت هند القحطاني هجومها على المشهور قائلة: "أكتر شيء ضحكني إن الولايات المتحدة سعت لتجنيسه، ليش ذكي زمانك! كانوا خلوك هنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار