أجرأ إطلالات رهف القحطاني التي أثارت جدلاً في 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022
أجرأ إطلالات رهف القحطاني التي أثارت جدلاً في 2022

شهد عام 2022، سطوع مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، رهف القحطاني وبداية شهرتها بسبب عبارة وذ نكهة، إلا أنها بعد فترة بدأ الهجوم عليها بسبب إطلالتها الجريئة التي أثارت جدلاً على السوشيال ميديا، وإليكي أبرز إطلالات رهف القحطاني التي أثارت جدلاً في 2022

جلسات تصوير جريئة لـ رهف القحطاني

بدأت إطلالات رهف القحطاني الجريئة في إثارة الجدل بعد أن ظهرت في جلسة تصوير ترتدي فستان كاب من اللون الأحمر وتقوم بحركات جريئة إلا أنها حذفت المقطع بعد يوم وقدمت اعتذاراً إلى الجمهور.

أكدت رهف القحطاني أنها لا ترغب في مضايقة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرة أنها صورت المقطع بعفوية، قائلة: "أنا بنتكم منكم وفيكم يعني إذا شفتوا علي ملاحظات ترى أتقبل وأوعدكم إنه ما راح يتكرر هذا الشيء لأنه ضايقني مثل ما ضايقكم ولا كان والله مقصدي فيه شيء وكانت نيتي غير ما أنتم تتصورون".

وتابعت: "كنت عفوية لما صورت المقطع لكن إذا بدر مني أي شيء اعتبروني بنتكم قولوا لي رهف هذا ما يصلح أحذفه أنا ما عندي مشكلة أبداً.. أنا حذفت المقطع وأتمنى منكم إنكم ما تتداولون المقطع لأنه مرة انتشر بطريقة سريعة جداً".

وجاء ذلك الاعتذار بعد أن استفزت رهف القحطاني الجمهور بعبارة: "المخرج عايز كدا"، حيث ظهرت مستلقية على وجهها على السرير وترتدي فستان أحمر وتمايلت على الأغاني الراقصة.

وتكرر الأمر بعد ذلك في العديد من جلسات التصوير التي كان أخرها ظهورها بفستان أسود طويل ولفتت قصة الفستان من أعلى الصدر الأنظار نظراً لكونه فستانا مكشوفا بصورة كبيرة، حيث أظهر ذراعيها وكتفيها كما أن فتحة الصدر امتدت على شكل V.

رحلة المالديف تفجر الهجوم على رهف القحطاني

كانت رحلة المالديف بداية الهجوم المستمر على رهف القحطاني بسبب إطلالتها الجريئة والتي انتهت بتغريمها 400 ألف ريال مع خبيرة التجميل السعودية مروج الرحيلي من قبل هيئة الإعلام المرئي والمسموع في السعودية.

وظهرت رهف القحطاني خلال تلك الرحلة بعدد من الإطلالات الجريئة بجانب رقصها في العديد من الفيديوهات، إلا أن رهف القحطاني دافعت عن إطلالتها في تلك الرحلة وارتدائها البكيني بأنها حرية شخصية.

وبدأت إطلالات رهف القحطاني تكون أكثر جرأة حيث ظهرت بعدها ببلوزة ضيقة مفتوحة الصدر وبنطلون باللون البيج الفاتح، أظهرت الإطلالة منحنيات جسدها ولاقت ردود أفعال غاضبة، وتهكم عليها المتابعين عندما ردت "أنا بنت رجال ومن قبيلة جسمي مو للاستعراض".

وصل الأمر إلى المطالبة بوقف عرض محتوى رهف القحطاني وحساباتها، وتذكر البعض حديث رهف القحطاني عن تجنبها لنشر أي محتوى جريء، واعتمادها فقط على محبة متابعيها وحديثها معهم بعيدا عن الإطلالات الجريئة التي تلجأ لها بعض المشهورات لتحقيق نسب مشاهدات عالية وقالوا: "هذه اللي قالت ما بتعرى لأنشهر"؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار