عمرو دياب يفتتح فندقه وسعر ساعته يصدم المتابعين

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
عمرو دياب يفتتح فندقه وسعر ساعته يصدم المتابعين

احتفل الفنان المصري عمرو دياب ورجل الأعمال الإماراتي محمد العبار بافتتاح فندق لوكاندة في الساحل الشمالي، المملوك لهما، ليكون بداية سلسلة من الفنادق تحمل نفس الاسم بالتعاون مع شركة إعمار.

عمرو دياب يفتتح فندقه لوكاندة

ونشرت الصفحة الرسمية لموقع إعمار عدد من الصور على تطبيق إنستغرام لحفل الافتتاح والذي جمعت بين عمرو دياب ورجل الأعمال محمد العبار بحضور عدد من رجال الأعمال والشخصيات العامة على رأسهم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

عمرو دياب يفتتح فندقه وسعر ساعته يصدم المتابعين

وشهد الحفل عدد من الفقرات الموسيقية والاستعراضات الخاصة بسلسلة الفنادق التي دشنت على طراز فاخر وفريد بهدف أن تكون واحدة من أكبر سلاسل الفنادق في الشرق الأوسط، حيث من المقرر أن تمتد هذه السلسلة بالتعاون بين عمرو دياب ومحمد العبار لعدد من الفنادق في مناطق أخرى بين مصر ودبي.

إطلالة عمرو دياب تثير الجدل

وخلال حفل افتتاح فندق لوكاندة خطفت إطلالة عمرو دياب الأنظار إليها خاصة أنها كانت غير تقليدية بقماش من الكورشية من العلامة التجارية All Saints، المفضلة لديه، يصل سعره إلى 150 دولاراً، أي ما يعادل 4635 جنيهاً مصرياً

عمرو دياب يفتتح فندقه وسعر ساعته يصدم المتابعين

ولم يكن عمرو دياب الفنان الوحيد الذي ظهر بقميص شفاف خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد أن أثار أحمد سعد وويجز الجدل بإطلالتهم الشفافة في حفلاتهما الأخيرة.

وأثار سعر ساعة عمرو دياب صدمة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الكشف عن كونها إحدى ساعات مجموعة باتيك فيليب من الذهب الوردي عيار 18، أما المينا من اللون الأزرق ومرصعة  بالأحجار الكريمة التي تخطت 30 حجراً باختلاف أنواعهم.

عمرو دياب يفتتح فندقه وسعر ساعته يصدم المتابعين

وتنتمي الساعة التي ارتداها عمرو دياب إلى موديل 5990/1R يبلغ ثمنها 350 ألف دولار أي يعادل 10،815،847 جنيهاً.

ويستعد عمرو دياب خلال الفترة القادمة لإحياء حفل جديد يوم السبت 9 سبتمبر في أبو ظبي، بينما تعد أغنية الحفلة هي آخر أعماله والتي طرحها حصريًا عبر تطبيق أنغامي، وهي من كلمات أحمد مرزوق، وألحان وتوزيع محمد قماح، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار