بعد عامين من الغياب: يحيى الفخراني يُشارك في دراما رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
بعد عامين من الغياب: يحيى الفخراني يُشارك في دراما رمضان 2024

تعاقد الفنان المصري يحيى الفخراني على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "عتبات البهجة"، سيشارك به خلال سباق دراما رمضان 2024، وذلك بعد غياب موسمين متتاليين. حيث كان آخر أعمال الفخراني التليفزيونية مشاركته في الماراثون الرمضاني 2021 بمسلسل "نجيب زاهي زركش".

مسلسل عتبات البهجة

المسلسل الذي سيُشارك به الفخراني خلال رمضان المُقبل مأخوذ عن رواية مواطنه الكاتب إبراهيم عبدالمجيد، وهو مكون من 15 حلقة فقط، وقد تداولت بعض التقارير أنه قد تم أيضاً التعاقد مع جومانا مراد من أجل المشاركة في بطولة المسلسل إلى جوار يحيى الفخراني.

الإعلان عن المسلسل، أعاد إلى أذهان الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفيلم السينمائي الذي تم الإعلان عنه قبل 5 سنوات، والذي كان مأخوذاً  عن رواية "عتبات البهجة" للروائي إبراهيم عبدالمجيد ويحمل اسم "شاي بالجنزبيل". تم الإعلان أيضاً عن أنه ستتولى كتابته هالة خليل، وسيكون من إخراج عمر عبدالعزيز. تم الإعلان وقتها عن أن من سيقوم ببطولة الفيلم هو الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، ويشاركه البطولة يحيى الفخراني.

توقف العمل على الفيلم بوفاة الفنان فاروق الفيشاوي بطل الفيلم بعد معاناة مع المرض. ليتم صرف النظر عن تقديم العمل، لكن، الفخراني أحيا المشروع من جديد، لكنه فضّل تقديم الرواية في مسلسل تلفزيوني من 15 حلقة فقط. يكتب السيناريو والحوار الخاص بالمسلسل الكاتب مدحت العدل، ويأتي من إخراج مجدي أبو عميرة، حيث يعود يحيى الفخراني للتعاون مع المخرج مجدي أبو عميرة بعد مرور 17 عاماً على آخر تعاون بينهما في مسلسل "يتربى في عزو" عام 2007.

آخر أعمال يحيى الفخراني

كان آخر أعمال يحيى الفخراني مشاركته في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل "نجيب زاهي زركش"، والذي تدور أحداثه حول "نجيب" الرجل الثري الذي يكتشف بالصدفة وجود ابن له، يبحث عنه ويعيش مغامرة ومواقف كثيرة أثناء هذا البحث.

شارك في المسلسل كلاً من: أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفي، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسري، وجاء العمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار