عمل فني مشترك يجمع بين "قصي خولي" و"تيم حسن" لأول مرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2021
عمل فني مشترك يجمع بين "قصي خولي" و"تيم حسن" لأول مرة

كشفت بعض المصادر الفنية عن معلوماتٍ تشير إلى اجتماع الفنان "قصي خولي" والفنان "تين حسن" في عملٍ فني مشترك يتم تجهيزه خلال الفترة الحالية.

ومن المهم ذكره أن الفنانين "قصي خولي" و"تيم حسن" يعتبران من أكثر الفنانين شعبية في الوسط الفني بالنسبة للجمهور وكذلك الوسط.

وأنهما حسب ما تم تداوله سيقومان بأدوار البطولة في فيلم سينمائي وليس مسلسل، ومن المرجح أن يكون عملًا سينمائيًا ضخمًا.

ولم تتوقف الأخبار عند هذا الحد من التصريح، بل كشفت عن تواجد الفنانة "نادين نسيب نجيم" معهم في نفس العمل، والتي ستشارك أيضًا بدور البطولة مع الفنانين "قصي خولي" و"تيم حسن".

ومن المهم ذكره أن الفنانة "نادين نسيب نجيم" قد شاركت مع الفنان "قصي خولي" والفنان "تيم حسن" بأعمال مشتركة لكن كلٍ منهم على حدا دون أن يجتمع الثلاثي في عملٍ واحد.

فلأول أول مرة في تاريخ العرض الفني سيتم اجتماع الثلاثي في عمل فني مشترك بأدوار البطولة أيضًا ما دفع بعض المحليين إلى تخمين نجاحه وإذاعة صيته بين الجمهور.

ومن المرجح حسب تلميحات الوسط الفني أن مخرج هذا الفيلم سيكون من إخراج المخرج اللبناني "سعيد الماروق".

والمعروف ببصمته الفنية الفارقة في مجال السينما وكذلك الفيديو كليب حسب ما أشاد به وبأعماله الكثير من المتخصصين.

ولم يتم الكشف عن موعد بدء التصوير والعرض حتى الآن، فهي بالنسبة لهم حتى الآن معلومات مجهولة، وكما وسيكون الفيلم من إنتاج "صادق الصباح".

وبالنسبة لما يخص طبيعة العمل، فإن الفيلم سيدور في مجال الدراما، وأن الحبكة ستكون درامية بامتياز حسب بعض التصريحات.

وأن الفيلم سيأخذ طابع التشويق والإثارة والذي سيكون من خلال التنقل بين الشخصيات والتلاعب الدرامي لخلق حالة من التشويق والإثارة للمشاهد.

ومن الجدير ذكره أن الفنان "قصي خولي" والفنان "تيم حين" يملكان قاعدة جماهيرية كبيرة وأنهما دائمًا ما يتصدران قائمة الممثلين السوريين.

إلا أن الأعمال الفنية لم تجمعهما في عمل فني واحد من قبل، وأن هذا الفيلم سيكون نقطة فارقة في عالم السينما العربية لأنها جمعت بين بطلين وبطلة كل منهم يمكنه أن يقوم بأداء دورٍ بطولي بمفرده.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار