النجوم يواسون قصي خولي للمرة الثانية في عزاء والده بدبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
النجوم يواسون قصي خولي للمرة الثانية في عزاء والده بدبي

استقبل الفنان قصي خولي العزاء في والده للمرة الثانية، حيث أقيمت المراسم هذه المرة في دبي بعد أيام من استقبال العزاء الأول في سوريا، واحتشد عدد من النجوم لمواساة الفنان السوري في مصابه الأليم.

عزاء والد قصي خولي في دبي

أقيم عزاء والد قصي خولي للمرة الثانية، في إحدى قاعات المناسبات في واحد من فنادق دبي الكبرى، واستقبل النجم زملاءه الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء في الفقيد.

ولفت الحضور الداعم للفنان باسل خياط أنظار محبي قصي خولي، إذ وقف بجانب صديقه في العزاء ولم يتركه قبل انتهائه، ولكن حضور النجم السوري لم يكن غريباً إذ تربطه علاقة صداقة قوية مع قصي ووالده الراحل عميد خولي، الأمر الذي جعل من وجوده في العزاء أمراً طبيعياً.

عزاء والد قصي خولي

شاهدوا فيديو عزاء والد قصي خولي في دبي

وكان باسل خياط قد أعرب عن صدمته في وفاة عميد خولي بتعليق ملهم تذكر فيه الماضي الذي جمعه بأفراد الأسرة في سوريا، وقال باسل خياط معقباً على وفاة الإعلامي الراحل: "تحمل ذاكرتي الكثير مثلما أنا متأكد أن الكثير بذاكرتك يا قصي، كلمات الدعم الأولى من عمي أبو قصي، ابتسامته البسيطة وعيونه الفخورة بك بدون أن يثير انتباهك".

عزاء والد قصي خولي في دبي

أضاف باسل خياط معزياً قصي خولي: "توبيخه الذي امتزج بالحب والخوف علينا في الكثير من الأوقات، اجتماعنا على مائدة العشاء وضحكاته المميزة وأناقته المستمرة، فصول الصيف والربيع والخريف والشتاء في مشروع دمر، دفء العائلة الجميلة المتمثلة في والدتك ووالدك، الله يرحمه ويصبركم أنت وأشقائك والوالدة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

باسل خياط ينعي والد قصي خولي

كما حضر النجوم قيس الشيخ نجيب الذي رافق قصي وباسل خياط خلال العزاء، إلى جانب كل من بشار إسماعيل، وسامو زين وطلال مارديني، كما خطفت الفنانة ميساء مغربي الأنظار، حيث استغرقت في سلام طويل مع قصي خولي ودمعت عيناها حزناً على فقيده.

قصي خولي يتحدث عن والده

تحدث قصي خولي عن علاقته القوية الوطيدة بوالده عميد خولي، مؤكداً أنه كان يشعر بفخره الشديد به، وأن الراحل كان بمثابة الملهم والمعلم والقدوة.

وأشار الفنان السوري إلى أن والده كان يمتلك الكثير من الصفات التي يجب أن تكون في كل الرجال، موضحاً أنه قضى الفترة الأخيرة من حياته مريضاً، إلا أنه حاول عدم إظهار ضعفه في هذه المرحلة.

ووجه قصي خولي الشكر لكل من واساه وعزاه في وفاة والده الحبيب، سواءً بالاتصال أو الحضور، مؤكداً تقديره لهذه اللفتات الطيبة.

عزاء والد قصي خولي في دبي

وفاة والد قصي خولي

توفي عميد خولي والد قصي خولي بعد إصابته بفشل كلوي نقل على إثره لأحد مستشفيات طرطوس بسوريا، قبل أن تفيض روحه إلى بارئها، وقد أقيمت صلاة الجنازة لراحة نفسه ظهر يوم الخميس الموافق 18 يناير/ كانون الثاني 2024 في كنيسة مار يوسف بطرطوس.

وأقيم العزاء بسوريا على مدار 3 أيام متتالية، حضر خلالها النجوم والأهل والأصدقاء، فيما ظهرت بعض المشاهد التي لفتت الأنظار خلالهم، حيث استعان قصي خولي بالشيخ ياسر صالح الذي رتل آيات من القرآن الكريم، وأكد قصي لاحقاً أن في النهاية ما يجمع الكل هو وطن واحد، فضلاً عن أن والده وعلى الرغم من كونه مسيحي الديانة إلا أنه كان حافظاً للقرآن.

وترك عميد خولي 4 أبناء هم قصي خولي و3 شقيقات إلى جانب والدتهم مغرقين في حزن عميق، غير أن النجم السوري أكد أن جميع شقيقاته كن يتمتعن بقوة خلال مرض والدهن وقمن على رعايته، قبل أن ينتقل إلى المكان الذي تخلص فيه من جميع آلامه.

عزاء والد قصي خولي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار