قصي خولي يكشف ملامح نجله للمرة الأولى خلال عيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
قصي خولي يكشف ملامح نجله للمرة الأولى خلال عيد ميلاده

كشف الفنان السوري قصي خولي عن ملامح طفله العميد فارس للمرة الأولي خلال الاحتفال بعيد ميلاده أمس 9 يوليو والذي أتم فيه عامه الخامس.

الكشف عن ملامح ابن قصي خولي

ونشر قصي خولي عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام لقطة لشاشة التليفون تضمن مكالمة فيديو جمعت بينه وبين ابنه العميد فارس كشف فيها عن ملامحه واضحة للمرة الأولى.

ووجه قصي خولي رسالة مؤثرة إلى نجله بمناسبة عيد ميلاده تمنى له فيها الصحة والسعادة والحب، قائلاً: "صاروا خمس سنين يا صغيري ان شاء الله العمر كله بصحة وأمان وحب".

ولفت الفنان السوري إلى  أن نجله يمتلك الكثير من الصفات الرائعة التي يمكن أن يتمناها جميع الآباء في أطفالهم، معبراً عن سعادته الكبيرة بوجوده في حياته قائلاً: "بشكر ربي على وجودك بحياتي بحمد ربي على الحب والحنية والشطارة اللي الله من عليك فيهم".

وأكد على استمرار دعمه لنجله طوال حياته قائلاً: ":" أنا رح كون معك وجنبك وسندك والك طول عمري وأدعمك بأي قرار في مصلحتك وسعادتك لآخر يوم بحياتي، بتمنالك عيد سعيد ويوم كلو فرح وحب متل قلبك الأبيض يا ابني ويا صغيري ٩/٧/٢٠١٨"

قصي خولي يكشف ملامح نجله للمرة الأولى خلال عيد ميلاده

رسالة قصي خولي لنجله حصدت تفاعلاً كبيراً من نجوم ومشاهير الفن، حيث علقت عليها الفنانة اللبنانية نادين نجيم قائلة: "الله يخليلك ياه ويحميه وتضلك حده طول العمر"، فيما علقت النجمة كندا علوش:" حبيبي العمر كله.. شو بيشبهك ما شاء الله".

رسائل قصي خولي لابنه

يذكر أن قصي خولي يوجه العديد من الرسائل بشكل مستمر لنجله للتعبير عن مشاعر حبه لها، ويشارك العديد من الصور له والتي يحرص على أن تكون ملامحه غير واضحة فيها على عكس ما فعل هذه المرة.

وكانت الصورة الأخيرة التي شاركها قصي خولي للعميد قارس وهو يرسم ويلون معلقاً عليها أنه عاش معه أسبوعاً خلال الإجازة مليئاً بالسعادة

ومن جهة أخرى شارك قصي خولي فيديو جمع اللحظات التي قضاها مع كفله وهو يغني له أغنية عيد الميلاد وعلق عليها قائلا: "أنت روحي وضي عيوني الله يحميك ويحمي هالصوت بحبك يا روحي.. كل سنة وأنت حبيبي وجنبي وحاضري ومستقبلي شكرا على هالنعمة اللي الله عطاني ياها يا عميدي ويا فارسي انت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار