قصي خولي يتحدث عن ابنه لأول مرة ومفاجأة تقلب الحلقة تماماً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 فبراير 2020
قصي خولي يتحدث عن ابنه لأول مرة ومفاجأة تقلب الحلقة تماماً

تحدث الفنان السوري قصي خولي عن علاقته بابنه العميد، خلال لقائه في برنامج "غداً أجمل" مع الإعلامية مهيرة عبد العزيز، ليثير ضجة في الاستوديو فور كشفه عن طريقة تعامله معه.


قصي خولي كشف أن ابنه العميد عمره الآن عام ونصف، وأنه يشارك في رعايته مع زوجته، فهو يقوم بإطعامه أحياناً مع تغير حفاضاته إذا لزم الأمر، مؤكداً على أنه أب ديموقراطي.


وهنا فاجأت مهيرة عبد العزيز ضيفها قصي خولي باختبار يخص قدراته الأبوية، من خلال إحضار دمية لطفل رضيع مع إصدار صوت عالِ لبكاء صغير، وطلبت منه أن يتخيل أن هذا ابنه وعليه أن يظهر أمام الكاميرا كيف سيتعامل معه.


بدا على قصي خولي الارتباك قليلاً، إلا أنه استطاع أن ينجح في الاختيار أمام الجمهور، فقام بتحضير طعام الطفل مع تغيير الحفاضة، ليضج الاستوديو بالضحك خلال هذه الفقرة التي أداها الفنان السوري بجدارة.


في سياق آخر، أشار قصي خولي إلى أن دخوله عالم هوليوود أصبح قريباً، حيث عرض عليه بعض الأعمال الصغيرة المساحة، وأنه سوف يختار واحد منها.


يذكر أن قصي خولي فاجأ الجمهور بخبر ولادة طفله الأول العميد، من خلال صورة نشرها على حسابه على انستقرام، دون أن يكشف أي تفاصيل خاصة بزوجته أو تفاصيل زواجه.