عودة Victoria's Secrets بدون "الملائكة": تعرفي على السفراء الجدد

  • تاريخ النشر: السبت، 19 يونيو 2021
عودة Victoria's Secrets بدون "الملائكة": تعرفي على السفراء الجدد

سفراء جدد وبداية جديدة لفيكتوريا سيكريت، وداعاً "الملائكة" بعد الفضائح والخلافات التي طغت على ماركة الملابس الداخلية الشهيرة في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك انتقاد قانون الجمال غير الشامل الذي اقترحته ومزاعم خطيرة، تحاول Victoria"s Secrets أن تولد من جديد من رمادها.

تقديم نفسها بفلسفة وجماليات هي بشكل جذري عكس ماضيها، أي تركيز كل شيء على مفهوم موسع لإيجابية الجسم، بدلاً من جمالية القنبلة الجنسية مع عضلات شديدة التناغم تنتقل عبر أجساد جيزيل وأدريانا ليما وإلسا هوسك ونعومي كامبل ورفاقها، فإنها تلتزم الآن بقانون متعدد، حيث "جمال" غير كامل ومختلف مع سفراء جدد وفكر جديد وشكل جمالي آخر وعارضات أزياء مختلفات تماماً وهن Adut Akech و Priyanka Chopra Jonas و Valentina Sampaio و Paloma Elsesser و Megan Rapinoe و Eileen Gu و Amanda de Cadenet.

الناشطة Megan Rapinoe

هل تعرفيهم جميعاً؟ ميغان رابينو هي نجمة كرة القدم النسائية الأمريكية، تبلغ من العمر 35 عاماً، ذات شعر أرجواني وناشطة في مجال المساواة بين الجنسين.

إيلين جو Eileen Gu

إيلين جو Eileen Gu  هي متزلجة حرة صينية أمريكية تبلغ من العمر 17 عاماً ولاعبة أولمبية مستقبلية.

عارضة الأزياء للمقسات الكبيرة Paloma Elsesser،عارضة الأزياء للمقسات الكبيرة Paloma Elsesser، التي شاهدناها عدة مرات على صفحات Vogue، هي عارضة أزياء تبلغ من العمر 29 عاماً والتي ناضلت دائماً من أجل إدراجها، ليس فقط في عالم الموضة.

عارضة الأزياء Adut Akech

عارضة الأزياء Adut Akech هي أحد العارضات المفضلين لدى Vogue وقد تم انتزاعها من مخيم للاجئين ولديها قصة جميلة عن الخلاص لترويها.

أماندا دي كادينت

أماندا دي كادينت مصورة أسست Girlgaze، المنصة الرقمية المخصصة للمصورات.

 بريانكا تشوبرا أخيراً، بريانكا تشوبرا جوناس لا تحتاج إلى مقدمة: إنها ممثلة هندية تبلغ من العمر 38 عاماً، متزوجة من جو جوناس وهي أيضاً نشطة للغاية كمستثمرة في عالم التكنولوجيا. "يو بي إس". 

تم اختيار السفراء الجدد لإلهام التغيير والإيجابية لشركة فيكتوريا سيكرت وليس فقط على أساس مظهرهم: لهذا السبب أيضاً ومن الواضح للتأكيد على البعد عن الإدارة القديمة، لن تُدعى الشهادات بعد الآن "الملائكة" بل ستتشكل "VS Collective"، مجموعة عمل وتفكير.

عارضات أزياء Victoria

كدليل على حسن نواياها، أعلنت العلامة التجارية أنها ستطلق أيضاً سلسلة من الشراكات الخيرية الجديدة للنساء في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك VS Global Fund for Women"s Cancers وهو صندوق يهدف إلى دعم الأطباء والعلماء المشاركين في العلاج والبحث عن السرطانات النسائية والمساهمة في مشاريع جديرة بتبرعات لا تقل عن 5 ملايين دولار في السنة. 

بيلا حديد في عرض Victoria

تتولى VS Collective مهمة بناء علاقة ثقة مع العملاء وعلاقة أعمق مع جميع النساء من خلال التعاون والشراكات التجارية والمبادرات ذات الصلة لدعم الإدماج والتنوع، سوف تتناوب الشهادات في مختلف الحملات، مما يجعلها تحمل طلبات ورغبات واحتياجات مختلفة وكلها ممثلة على قدم المساواة، هل سيتمكنون من إقناعنا بأن Victoria"s Secrets قد تغيرت؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار