مليحة تسعى للعودة لفلسطين ضمن الحلقة 11 من مليحة

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أبريل 2024
مليحة تسعى للعودة لفلسطين ضمن الحلقة 11 من مليحة

شهدت الحلقة 11 من مسلسل مليحة العديد من الأحداث والتي كان من أبرزها استلام المقدم أدهم الذي يقوم بدوره الفنان دياب لعمله في مدينة العريش.

مليحة الحلقة 11

بدأت أحداث الحلقة بتجمع عائلة أدهم في المنزل حتى يستطيعوا الخروج بحل مناسب لمشكلة زوج بنت خالة أدهم، وذلك بسبب تعرضه للنصب في بناء مجمع طبي مما جعله يبيع كل ما يملك من السيارة والمنزل حتى يستطيع سداد قرض البنك، مما جعل والد زوجته يتدخل لمحاولة حل المشكلة. 

كما تسلم أدهم مهامه في العريش، بينما ظهر الفنان سامي مغاوري في دور الشيخ سالم وهو شيخ قبيلة في سيناء وروى لابنه وحفيده تاريخ القضية الفلسطينية، بينما أخبره ابنه بتواجد سيارات مشبوهة قريبة من منطقة إقامتهم وبعدها ذهب الابن إلى الكتيبة 101 حتى يبلغ عنها، كما بحث عن أدهم مثلما طلب منه والده.

تم اكتشاف أن الشيخ سالم هو الشيخ الذي كان يبحث عنه جد مليحة في الحلقات الأولى بالمسلسل، وتذهب له مليحة مع جدتها والطبيب هشام الذي يقوم بدوره علي الطيب حتى يستطيع أن يجعلهم يعودون للقطاع بدون الأوراق الرسمية.

أما عن أدهم فقد ترأس  كمين للقبض على السيارات المشبوهة التي تهرب الأسلحة عبر الحدود، وذلك بعد البلاغ الذي وصل لهم من ابن الشيخ سالم، كما ظهرت جماعات متطرفة يسعون للرد على كمين المقدم أدهم والانتقام منه.

في نهاية الحلقة يلتقي الشيخ سالم أخيراً بمليحة ويرحب بها هي وجدتها والدكتور هشام الذي ذهب معهم ويروي لهم الكثير عن ماضيه وذكرياته.

مليحة من الحلقة 11

مسلسل مليحة

يتكون مسلسل مليحة من 15 حلقة وبدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، وهو من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة، يشارك في بطولة المسلسل الذي تدور أحداثه حول القضية الفلسطينية، عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنان دياب، والفنانة الفلسطينية سيرين خاص، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، ونخبة من الفنانين. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار