غادة عبد الرازق خلال أحدث جلسة تصوير لها بأجواء الكريسماس

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
غادة عبد الرازق خلال أحدث جلسة تصوير لها بأجواء الكريسماس

شاركت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مجموعة من الصور  توثق بها أحدث جلسة تصوير لها، والتي تحتفل خلالها بأجواء الكريسماس.

جلسة تصوير غادة عبد الرازق بأجواء الكريسماس

خلال الصور، ظهرت غادة عبد الرازق وهي مرتدية قميصاً طويلاً وواسعاً مع شورت قصير وتوب أسود. لملمت غادة عبد الرازق شعرها من الأمام ورفعته للأعلى.

ظهرت عبد الرازق في الصور وهي تقف إلى جوار شجرة الميلاد، وظهرت في صور أخرى وهي تخرج من صندوق هدايا كبير.

غادة عبد الرازق خلال موسم دراما رمضان 2024

كانت غادة عبدالرازق قد كشفت سابقاً عن اتخاذها قراراً بخوض سباق دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل مكوّن من 15 حلقة. حيث تعاقدت على بطولة مسلسل بعنوان "صيد العقارب"، يأتي المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

كان المؤلف باهر دويدار، قد كشف خلال تصريحات سابقة عن تفاصيل العمل قائلاً: "تعاقدت على مسلسل مع غادة عبد الرازق في رمضان 2024، أحداثه تدور في إطار اجتماعي تشويقي، والفكرة معايا وبشتغل عليها من عشر سنين، تحديداً من 2014، بكتبه وبحلم إنه ينزل" وأضاف قائلاً: "كان نفسي أشتغل مع غادة من زمان، وبوعد الناس إنه يعجبهم إن شاء الله، ونتعشم أنه يكون مسلسلاً مهماً في موسم رمضان".

من ناحية أخرى، أكدت عبد الرازق على أن المقارنة التي يسعى البعض لعقدها بينها وبين مواطنتها الفنانة نادية الجندي بسبب تقديمها مسلسل "صيد العقارب" الذي قدمته الجندي قبل أعوام لا تقلقها في شيء، مضيفة أن الشخصية الواحدة يمكن تقديمها بأكثر من شكل. أوضحت عبد الرازق خلال تصريحات صحافية، إن الحكم على مسلسلها الجديد "صيد العقارب" والذي من المقرر مشاركته في سباق دراما رمضان المقبل 2024 هو أمر سابق لأوانه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار