غادة عبد الرازق تطرد مديرة أعمالها بعد 7 سنوات والسبب صدمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
غادة عبد الرازق تطرد مديرة أعمالها بعد 7 سنوات والسبب صدمة

بعد 7 سنوات من العمل والصداقة، جاءت صدمة غادة عبد الرازق في مديرة أعمالها جيهان يوسف التي اشتهرت في الوسط الفني بإسم "جي جي".

غادة لم تكن تتعامل مع جي جي على أنها مديرة أعمالها، بل اعتبرتها صديقة مقربة أدخلتها منزلها وإئتمنتها على مصالحها، حتى أن جي جي كانت عنصر رئيسي في سفريات غادة عبد الرازق إلى الخارج، لكن يبدو أن جي جي لم تكن على مستوى الأمانة التي أمنتها لها غادة.

شاهدي أيضاً: صور غادة عبد الرازق بلون شعر جديد في Arab Casting هل ناسبها؟

فبعد سنوات من العمل قررت غادة عبد الرازق طرد جي جي بعد الصدمة التي سببتها لها، حيث اكتشفت النجمة المصرية اختفاء خاتم يقدر ثمنه بـ4 مليون جنيه إلى جانب العديد من الأشياء الثمينة والمجوهرات.

وقبل اكتشاف هذا الأمر تلقت غادة تحذيرات كثيرة من معظم المقربين منها بسب تصرفات جي جي الغير مسؤولة منها المعاملة السيئة للعديد من وسائل الإعلام، لكن غادة كانت ترد بأنها عشرة عمر وربما يكون ضغط الشغل هو سبب توترها.

شاهدي أيضاً: أي منزل قد يعجبكم أكثر: منزل غادة عبد الرازق أم وفاء عامر؟ شاهدوا الصور واحكموا

ما لا يعرفه البعض أن غادة عبد الرازق قد سددت ديون باهظة أكثر من مرة لمديرة أعمالها، وهذا لم يكن تصرف بغريب عليها، فمن عاداتها الوقوف بجانب كل من يعمل معها، لكن ربما الطمع هو الذي جعل جي جي لا تصون عشرة العمر، فما كان من غادة إلا أن طردتها وقطعت علاقتها بها منذ 6 أشهر.

شاهدي المزيد:

غادة عبد الرازق تبدو بالعشرين في هذه الصورة

صور غادة عبد الرازق بالجلد من جديد في عرب كاستينغ

صور غادة عبد الرازق تحتفل بالهالوين

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار