غادة عبدالرازق في رقصة رومانسية مع زوجها وتغني لوردة الجزائرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يوليو 2022
غادة عبدالرازق في رقصة رومانسية مع زوجها وتغني لوردة الجزائرية

نشرت الفنانة المصرية، غادة عبدالرازق، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مقطع فيديو لها ترقص فيه مع زوجها، وآخر تغني فيه لوردة الجزائرية.

جاءت هذه اللقطات ومقاطع الفيديو التي نشرتها الفنانة المصرية، غادة عبدالرازق، خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ57، وسط أجواء عائلية في منزلها مع زوجها هيثم زنيتا.

وحرصت غادة عبدالرازق على مشاركة متابعيها، مجموعة من اللحظات السعيدة مع أسرتها.

غادة عبد الرازق ترقص مع زوجها:

الفيديو الذي نشرته غادة عبد الرازق على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي علقت عليه بكتابة " الرقص مع حبيبي"، لاقى الكثير من التعليقات التي تهنئ الفنانة وزوجها وتتمنى لهما دوام الحب والسعادة.

وحاز الفيديو على إعجاب العديد من الجماهير، وانهالت تعليقات النجوم، وعلقت فيفي عبده ومي سليم ونهال عنبر بوضع إيموشن “قلب” وغيرهن من الفنانين والفنانات.

حيث ظهرت غادة في الفيديو برفقة زوجها، يتشاركان رقصة رومانسية، وهي مرتدية شورت وبلوزة، وعلقت على الفيديو معبرة بحبها له ومدى سعادتها.

وظهرت غادة عبد الرازق في الفيديو وهي ترقص مع زوجها على أنغام أحد الأغاني الأجنبية وتحتضنه في لقطات رومانسية وانسجام كبير بينهما.

غادة عبدالرازق تغني لوردة:

وقبلها بساعات شاركت الفنانة غادة عبدالرازق جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو لها عبر صفحتها الشخصية، بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستغرام".

كما شاركت غادة عبدالرازق، جمهورها فيديو آخر وهي تغني أغنية “عيون عطشانة”، للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، مع إحدى المطربات، وظهرت خلال الفيديو بإطلالة صيفية بسيطة وبدون ماكياج.

وظهرت عبدالرازق في الفيديو وهي تغني منسجمة وسعيدة، لمقطع أغنية من أغاني الفنانة وردة الجزائرية، قائلةً:" مين في الدنيا دي محبش، والدنيا يا ناس من غير الحب متنحبش".

كما نشرت عبدالرازق أكثر من مقطع فيديو أثناء حفل عشاء خاص مع مجموعة من أصدقائها، وفاجأت الجميع برقصة رومانسية مع زوجها أثناء وجودهما للاحتفال في حديقة المنزل.

وتحرص الفنانة غادة عبدالرازق، كل فترة وأخرى على نشر مقاطع فيديو لحياتها الخاصة والعائلية، مع زوجها أو مع بنتها روتانا وأحفادها، وذلك من خلال حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة "إنستغرام".

غادة عبدالرازق وزوجها:

وارتبطت غاد عبدالرازق بمدير التصوير هيثم زينتا، في شهر مايو/أيار 2020، حيث تعرفت عليه منذ سنوات وعمل معها كمدير تصوير فى أكثر من عمل، إلا أن علاقتهما انقطعت لسنوات وعادت مرة أخرى ليتزوجا.

حيث فوجئ جمهور الفنانة غادة عبدالرازق في مايو/أيار 2020، بمشاركة الفنانة غادة عبد الرازق متابعيها فرحتها بزواجها من هيثم زنيتا مدير تصوير مسلسلها "سلطانة المعز"، فنشرت صورة لها أرشيفية بفستان الزفاف.

ولا تعد تلك هي الزيجة الأولى لغادة عبدالرازق وهيثم زنيتا، فقد سبق وأن تزوجا في عام 2013 أثناء تصوير مسلسل "حكاية حياة".

وأشارت التقارير الصحافية آن ذاك إلى أن غادة عبد الرازق أعلنت زيجتها من مدير التصوير هيثم زنيتا في أحد البرامج، بعد أزمتها الطاحنة مع المخرج محمد سامي في 2013، وذلك بعد سؤالها عما إذا كانت تخشى أن يكشف الأخير أمر زواجها قائلة: "على الأقل أنا بتجوز مش بعمل زيه".

يعتبر هيثم زينتا هو الزوج رقم 12 لغادة عبد الرازق، فقد سبق وأن فاجأت الجمهور بكشفها عدد زيجاتها من خلال لقائها في برنامج "عائشة شو" لتصرح أنها تزوجت 11 مرة.

وعلى الصعيد الفني، كانت غادة قد غابت عن الموسم الدرامي الرمضاني 2022. وكان آخر أعمالها مسلسل “لحم غزال” الذي عُرِضَ في رمضان قبل الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار