غادة عبدالرازق تتألق بالأسود في أسبوع الموضة ونحافتها تلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024
غادة عبدالرازق تتألق بالأسود في أسبوع الموضة ونحافتها تلفت الأنظار

تألقت الفنانة غادة عبد الرازق بإطلالة أنيقة بالأسود جمعت فيها بين الفخامة والجرأة، بتصميم من توقيع ستيفان رولاند، كما لفتت الفنانة المصرية الأنظار بلقطات طريفة مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس.

ظهرت غادة عبد الرازق بفستان أسود واسع مفتوح من الأمام بفتحة ساق طويلة منحتها لمسات جريئة، وزينت إطلالاتها بقطعة فخمة من دار ستيفان رولاند الذي حضرت عرضه الخاص ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس. وقرط للأذن بنفس التصميم.

لفتت غادة عبد الرازق الأنظار بقوامها حيث اعتبر متابعون أنها وصلت إلى درجة مفرطة من النحافة وطالبوها بزيادة قليلة في الوزن، فيما رأى آخرون أن قوامها أصبح مثالياً ولا يجب أن تتخلى عن رشاقتها.

غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة

اختارت غادة عبدالرازق لمسات مكياج ناعمة زينت بها إطلالتها وجمالها، وتسريحة شعر مرفوع ناسبت تفاصيل إطلالتها وزادت من فخامة فستانها، كما نسقت إطلالتها مع حقيبة يد سوداء للسهرات وحذاء بنفس اللون يزينه إطار دائري أعلى القدم.

غادة عبد الرازق

وتباينت تعليقات المتابعين على إطلالة غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة ما بين معجبين بها وبفخامة إطلالتها، وآخرون سخروا من نحافتها التي وصفوها بالمفرطة، رغم أن الفنانة الشهيرة وصلت إلى القوام المثالي وتحرص دائماً للحفاظ على رشاقتها باتباع نظام غذائي صارم.

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

ومن بين التعليقات التي أغضبت محبي غادة عبد الرازق تعليق من متابع كتب فيه: "انا بحبك وبحب تمثيلك بس في الصور دي شبه المومياء اللي كانت في فيلم إسماعيل ياسين". وكتبت متابعة أخرى: "بجد قمر وعسل بس لو تخنتي شويه صغيرة هتبقي قمرين وأحلى". وأشاد آخرون بإطلالة غادة عبدالرازق في تعليقات منها: "شياكة وأناقة وفعلا بتعرفي تختارلي الي يليق عليكي شابوه".

غادة عبد الرازق وميريام فارس

ونشرت غادة عبد الرازق مجموعة من الصور التي كشفت عن تفاصيل إطلالتها فضلاً عن صور أخرى ظهرت فيها مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس في لقطات طريفة حيث ظهر الثنائي كأنهما يقبلان بعضهما وتفاعل الجمهور في التعليقات بكلمات حادة بعض الشي رغم طرافة الصور، حيث أعادت الصور إلى الأذهان تصريحات ميريام فارس عن عملها في مصر وكتب متابعاً: "ماشي بس حضرتك عارفة ميريام دي قالت علي مصر أي وله معنديش خلفية عن الموضوع وإنها قللت من بلدك". "مش دي الأستاذة اللي كانت بتقول كبرت علي مصر وأجرى بقي كبير عليها ولا انتوا قلبوا ابيض وبتنسوا بسرعة أوي".

كما حذر متابعون آخرون غادة عبد الرازق من أن تغني ميريام فارس تتر مسلسلها الجديد في تعليقات منها: "أوعى تكون هي اللي تغني أغنية التتر صوتها ضعيف وملهاش شعبية".

غادة عبد الرازق وميريام فارس

 وظهرت ميريام فارس في عرض ستيفان رولاند بإطلالة غريبة اعتمدت فيها على فستان من الستان مطرز بقطع من الألماس وفتحة من منطقة الصدر كبيرة، وسخر الجمهور من إطلالتها حيث كتب متابعون: "ده شوال مش فستان"، "أي إطلالة مفتوحة وخلاص؟". "لا أعتقد أن هناك شخص يرضى لنفسه السخرية لكن أنت تحديدا بتتعمدي تظهري بملابس غريبة للغاية الحقيقة مو شرط إنه يكون الفستان مكشوف وغريب لنصير نجوم عندك ريا أبي راشد ست عالمية وبتعرف تلبس وغيرها وغيرها لكن ليش كل ها العري والغرابة".؟

ميريام فارس مع غادة عبد الرازق

 نسقت ميريام فارس الإطلالة بقفاز أبيض زاد من غرابة إطلالتها كما اعتمدت كعادتها على تسريحة الشعر الكيرلي ومكياج ناعم ناسب ملامحها، ونسقت إطلالتها أيضاً مع حقيبة يد بنفس لون القفازات والقطع الدائرية التي تزين فستانها، ونشرت ميريام فارس الصور عبر خاصية القصص القصيرة على تبطي تبادل الصور إنستغرام وظهرت وهي تتفاعل مع الجمهور والصحافة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار