فأر يُهاجم شاكيرا خلال تصوير أحدث أغنياتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2023
فأر يُهاجم شاكيرا خلال تصوير أحدث أغنياتها

شاركت النجمة العالمية شاكيرا فيديو جديد عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، من كواليس تصوير أغنيتها الأخيرة "Copa Vacia".لكن، ما حدث خلال التصوير كان مفاجئًا، فقد ظهرت شاكيرا وهي تتعرض لهجوم من فأر صغير.

خلال الفيديو كانت شاكيرا تُجسد شخصية حورية البحر وظهرت وهي مستلقية على الأرض، لكنها صرخت وقامت مُسرعة بعد أن رأت فأرًا يتقدم نحوها. صاحبت شاكيرا الفيديو بتعليق تقول خلاله: "الأشياء التي تحدث حتى لحوريات البحر".

يُذكر أنه خلال أغنيتها الجديدة Copa Vacia التي تتعاون فيها مع مانويل توريزو تحولت شاكيرا إلى حورية بحر. وقد استطاعت الأغنية أن تحصد ما يزيد عن 52 مليون مشاهدة، خلال 3 أسابيع فقط منذ طرحها، عبر قناتها الرسمية على موقع تبادل المقاطع المُصوّرة "يوتيوب".

في سياق منفصل، كانت شاكيرا قد انفصلت عن لاعب كرة القدم السابق جيرارد بيكيه، وقد كشفت خلال آخر مقابلة لها لمجلة People بنسختها الإسبانية، عن المواقف الصعبة التي مرت بها خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعدما علمت بخيانة جيرارد بيكيه لها بعد فترة وجيزة من دخول والدها المستشفى إثر تعرضه لحادث أدى إلى مكوثه لفترة داخل العناية المركزة. خلال تصريحاتها قالت شاكيرا عن هذا: "حدث كل شيء في وقت واحد. كان منزلي ينهار، واكتشفت من الصحافة أنني تعرضت للخيانة عندما كان والدي في وحدة العناية المركزة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار