جيرارد بيكيه يسخر من أغنية شاكيرا بطريقة مبتكرة

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
جيرارد بيكيه يسخر من أغنية شاكيرا بطريقة مبتكرة

اشتعلت الحرب الباردة من المطربة الكولومبية شاكيرا وطليقها لاعب الكرة الإسباني جيرارد بيكيه، إذ طرحت أغنيتها شاكيرا أغنية للسخرية من بيكيه وحملت الأغنية كلمات تهكمية في حقه مما دفع الأخير للرد عليها بطريقة غريبة.

شاكيرا تهاجم بيكيه

وقالت شاكيرا في أغنيتها الأخيرة:" استبدل فيراري بسيارة رينو، واستبدل ساعة روليكس بساعة كاسيو"، وذلك في إشارة منها إلى تركه إياها والذهاب إلى امرأة أخرى أقل منها.

لذا رد بيكيه على كلمات شاكيرا عبر صورة له نشرها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وظهر فيه وهو يركب سيارة من طراز رينو توينغو.

وتداول المتابعون صورة بيكيه كنوع من السخرية على ما قالته شاكيرا التي اكتشفت خيانته بطريقة عجيبة وبدهاء كبير، حيث تعمدت شاكيرا وضع علبة من المربي التي لا يحبها زوجها ولا أولادها في الثلاجة وحين عودتها من السفر اكتشفت أن علبة المربى فارغة واكتشفت أيضًا أموراً ليست في مكانها الصحيح بمنزلها لذا تيقنت شاكيرا أن هناك فتاة تدخل بيتها وبالفعل أثبتت خيانة بيكيه.

يذكر أن والدة بيكيه تسكن في البيت المقابل لشاكيرا لذا تعمدت شاكيرا مضايقتها ووضعت على منزلها دمية لساحرة شريرة ترتدى أسود وتركب مكنسة سحرية، الأمر الذي أزعج والدة بيكيه كثيراً وطلبت من أحد أقربائها إزالة تلك الدمية التي تطل على منزلها لكن شاكيرا أعادت وضعها مرة أخرى أمامها.

انفصال شاكيرا وبيكيه

في وقت سابق، أعلنت شاكيرا وبيكيه التوقيع على اتفاق يضمن راحة أبنائهم بعد الانفصال، حيث أعلنت الكولومبية شاكيرا لوسائل الإعلام أنها توصلت لحلول مع بيكيه وقال:" لقد وقعنا على اتفاق يضمن راحة طفلينا وستتم المصادقة عليه في المحكمة في إطار رسمي مبسط".

وتابعت شاكيرا في حديثها وقالت:" هدفنا الوحيد توفير أكبر قدر من الأمن والحماية لهما، ونحن مقتنعان بأن حياتهما الخاصة ستكون موضع احترام".

ولم تذكر شاكيرا أي تفاصيل أخرى عن الاتفاق الذي توصلت له مع بيكيه بشأن الأطفال، في اجتماعهما الأخير الذي عقد يوم الاثنين الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار