رقص المهرة البحرينية على أغنية شعبية يثير جدلاً والجمهور يهاجمها

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022
رقص المهرة البحرينية على أغنية شعبية يثير جدلاً والجمهور يهاجمها

هاجم الجمهور، المهرة البحرينية، بعد أن أثارت ضجة كبيرة بسبب ظهورها ترقص في أحد الأفراح على أغنية مؤدي المهرجانات حسن شاكوش.

المهرة البحرينية ترقص على أنغام حسن شاكوش

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ المهرة البحرينية ترتدي فستان أخضر اللون مفتوحاً عند ساقها وترقص شرقي في أحد الأفراح في مدينة شرم الشيخ، إلى جانب عدد من مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها مع رجل الأعمال، نجيب ساويرس.

وبمجرد نشر الفيديو أصبحت المهرة البحرينية في مرمى الهجوم واتهمها البعض بأنها تحاول لفت الأنظار إليها وتصدر الترند.

وجاء في تعليقاتهم:" كأنه نجيب ساويرس اللي معاها؟.. هي وصلت له"، و" تهبل الصراحة صدق اللي تسوي غلط بس طالعة أنوثة"، و" إن لم تستحي فـ افعل ما شئت"، و" صارت رقاصة"، و" وأخزياه ما تمثلنا والله مو بحرينية".

واعتبر البعض أن الغرض لفت الأنظار لها، قائلين: "عقب سجن الزوج ولهط فلوسه"، و" إي الظاهر تبي تتزوج يا الله عرض قوي"، و" المهرة للأسف طلع مهرها رخيص أخلاقياً ومنحط دينياً"، و" يا خسارة كانت نوعاً ما عاقلة ‘يش هذا اللبس.. الله يعين ولدها عـ كدا منظر.. نسأل الله السلامة".

رقص المهرة البحرينية

لم تكن تلك المرة الأولى التي تثير فيها رقص المهرة البحرينية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن اضطرت من قبل لتقديم اعتذارها للسعوديين.

يأتي اعتذار المهرة البحرينية عقب مقطع الفيديو الذي تم تداوله  والذي قامت فيه الفنانة الشهيرة  برقص العرضة السعودية، ترحيباً بالسعوديين القادمين عند بداية جسر الملك فهد الرابط بين المملكة العربية السعودية من ناحية الخبر، بدولة البحرين.

وأكدت المهرة أن ما فعلته كان يخالف التقاليد والعادات في البحرين قائلة: " تواصلت مع الكل  وبلغتهم اعتذاري في مكالمة هاتفية، قبل حتى ما أطلع في السناب، بنات ديرتي، بحب وجه لكم رسالة،  أنتو فخر لي، وانتوا خواتي، إذا ذليت  غلطت فأنتو  تنبهوني، شكراً لكم، كانت هي المرحبا لحق نفسي، وتعبير عن قبولنا بكل شي، اللي حصل غلطتي وين أمس وين نزلت العرض بمناسبة دخولهم البحرين، استنكروا وزعلوا مني، لأن أهلي زعلوا مني، وين الغلط! هو إني نزلت على السحة وزرفت، وهي يخالف عاداتنا وتقاليدنا في البحرين".

المهرة البحرينية أكدت من قبل أنها لن تُعلن عن اسمها الحقيقي أبداً لأن الاسم الحالي يُعبر عن شخصيتها أكثر وأقرب إلى نفسها وتريد أن يظل هذا الاسم في ذاكرة الجمهور.