رامي جمال يهاجم ميريام فارس: الفلوس اللي عليها هدية مني

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2023
رامي جمال يهاجم ميريام فارس: الفلوس اللي عليها هدية مني

انتقد الملحن رامي جمال تصريحات الفنانة اللبنانية ميريام فارس السابقة عن مصر، مشيراً إلى أن مصر كانت سبباً في نجاحها لأنها قدمت لها القنوات الخاصة لعرض أغانيها، موضحاً أنه لم يحصل على حقوقه من أغنية قدمها لها سابقاً.

رامي جمال يهاجم ميريام فارس

وأضاف رامي جمال خلال حوار له في برنامج خبر سري، أن مصر أكبر من اسم ميريام فارس قائلاً إن ميريام فارس تملك صوتاً لطيفاً لكنه ليس الصوت الرهيب.

وتابع قائلاً: "اللي بينسي اللي شافه من البلد مينفعش يغلط، تغلط مش هنسيبك، أنت بتتكلم عن بلد وحس بالعظمة وتحدث بأسلوب جيد".

 وأضاف: "نجاحها في الفترة دي أعتقد بنسبة 90 % كان بسبب مصر، لأن مكانش في قنوات أغاني غير في مصر، وفكرة إني أشوف أي فنان بينسى الخير اللي شافه من البلد دي وناسها، أنسى براحتك بس تغلط مش هنسيبك".

ووجه رامي جمال حديثه إلى ميريام فارس قائلاً: "حسي بالعظمة وأنتي قاعدة في بيتك وحمامك، لكن مش أحس بالعظمة فأقل أدبي، ولما أتكلم عن مصر والشعب المصري خليكي عارفة فنانين أكبر منك بكتير وقت ما بنعوزهم بيحضروا، وأكيد مش هي الكبيرة على مصر".

وجاء ذلك الهجوم جراء التصريحات التي وجهتها ميريام فارس قبل سنوات في 2019 على هامش أحد المؤتمرات بأنها فنانة ثقيلة على مصر وأحرها عالياً عليها وهو ما اعتبره المصريون إهانة.

رامي جمال يتهم ميريام فارس

وكشف رامي جمال أنه لم يحصل على مقابل أغنية قدمها لها كما أنها لم تعد له حقوق الملكية الخاصة بها، قائلاً: "ومبتردش عليا اللي خدته مني مش يخليني أجري وراها طول العمر".

وتابع : "عليها فلوس بقالها أكتر من سنة بس هي مغنتش الأغنية لكن مرجعتليش ملكية الأغنية والمفروض أني عملت لها حق الملكية قبل ما اخد باقي الفلوس، فوجئت الأغنية خلصت واتوزعت وصرفت فلوس لتوزيعها وهي مبتردش على، بس اللي هي خدته مني أغنية غالية علي قلبي وحجة بحبها بس انا بتعلم".

وأوضح أنه تواصل معها: "أنا مش بكلم حد أكثر من مرتين، الأغنية غالية على قلبي لكن إتعلمت، والفلوس هدية مني لها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار