فاليري أبو شقرا تنجب مولودتها الأولى وتستقبلها بالورود

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021 آخر تحديث: الجمعة، 30 يوليو 2021
فاليري أبو شقرا تنجب مولودتها الأولى وتستقبلها بالورود

وضعت الممثلة اللبنانية فاليري أبو شقرا مولودتها الأولى مساء الأربعاء 28 يوليو وأعلنت الخبر السعيد بفيديو نشرته في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

فاليري أبو شقرا تستقبل ابنتها بالورود

واستقبلت ملكة جمال لبنان السابقة عام 2015 فاليري أبو شقر ابنتها بالورود الجميلة، إذ أظهر الفيديو ورودا باللون الزهري، كما تدوال رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة تبين زهوراً وبالونات مكتوب عليها: "Baby Girl".
وكانت شوّقت فاليري متابعيها ليوم إنجابها طفلها الأول، وبدأت العد العكسي حينها من خلال نشرها مجموعة من الصور عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

إعلان فاليري أبو شقرا عن حملها

وكانت أعلنت فاليري أبو شقرا عن حملها منذ عدة أشهر من خلال ظهورها مقطع الفيديو حاملة معاها كوب من الماء، وتأتي إلى الكاميرا، ثم فجأة تستدير ليظهر للمشاهدين شكل بطنها المنتفخ، وظهرت فاليري في الفيديو على طبيعتها بدون مكياج أو فلتر، حيث يعتبر هو الإعلان الأول والرسمي لها عن الحمل، واكتفت معلقة على الفيديو بايموجي لقلوب حمراء.

وبعد إعلان حملها تفاعل معاها الكثير من محبيها ومتابعيها عبر صفحات السوشيال ميديا الخاصة بها، حيث جاءت الكثير من التعليقات المباركة لها والتعاني الخاصة، التي عبر بها الجمهور ونجوم الفن عن فرحتهم بهذا الخبر السعيد، ونموا لها ولطفها الصحة والسلامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار