فارس كرم يعلن انتظار مولودته الأولى مريم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مارس 2021
فارس كرم يعلن انتظار مولودته الأولى مريم

أعلن الفنان فارس كرم عن انتظاره لقدوم مولودته الأولى.

فارس يطلق اسم مريم على ابنته 

وخلال حلوله ضيفًا على برنامج "كاربول كاريوكى" الذى يقدمه الإعلامى وسام بريدى على شاشة تلفزيون "دبى"، أعلن فارس كرم الخبر كما كشف عن الاسم الذي سيطلقه عليها قائلا:"أنتظر قدوم مولودتى الأولى مريم".

يذكر أن فارس كرم تزوج فى الصيف الماضى من هبة عزيز بعد علاقة حب طويلة وأعلن زواجه رسميًّا خلال إطلالته ضمن برنامج "سوالف رمضانية".

النجوم يهنئون فارس كرم

وبعد إعلان فارس كرم خبر أنه سيصبح أب للمرة الأولى تفاعل عدد من النجوم مع هذا الخبر وحرصوا على تهنئته، وكانت أولهم الفنانة إليسا التي تربطها علاقة صداقة قوية بفارس،و غرّدت على "تويتر" كاتبة: "حبيب قلبي ألف ألف مبروك الله يجيبها للستّ مريم بالسلامة ".

كما عبرت مايا دياب عن سعادتها بهذا الخبر و كتبت على "تويتر":"يا قلبي من قلبي فرحت و سمّيتها على إسم العذراء مريم اللي رح تولدها بالسلامة هي و أمها .. أبو مريم كلامك عسل و حبي إلك أصدق من الحكي و ديو ساعة اللي بدّك بحبك ".

فارس كرم يعود بشكل جديد

من ناحية آخرة كشف الفنان فارس كرم أنه سجل لليوم ١٧ أغنية جديدة سيختار منها ٧ فقط لتكون ضمن ألبومه الجديد المتوقع أن يصدره مع بداية فصل صيف 2021.

فارس أشار إلى أن الألبوم سيتضمن ألوان عديدة، مشيراً الى أن كل لون يغنيه يصبح لونه لأنه يقرب الأغنية لأسلوبه.

وعبر فارس عن سعادته بالعودة للتعاون مع الشاعر والملحن فارس اسكندر اللذان سيجتمعان بـ 5 أغاني، كما كشف عن 4 أعمال يتهاون فيها مع الملحن فضل سليمان.

من جهة أخرى، تحدث فارس عن سعادته بالتواصل من وقت لآخر مع معجبينه على تويتر، لكنه في نفس الوقت أشار إلى أنه لا يحب الانخراط كثيرا بهذا العالم حتى أنه لا يفضل اللقاءات الإعلامية بل يفضل أن تتحدث عنه أعماله.

يذكر أن فارس كان قد طرح آخر ألبوماته في منتصف عام 2018 عبر تطبيق أنغامي، وأيضا عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتضمن 12 أغنية كاملة.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار