كورتني كارداشيان تستقبل طفلها الأول من ترافيس باركر

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
كورتني كارداشيان تستقبل طفلها الأول من ترافيس باركر

وضعت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان طفلها الأول من زوجها ترافيس باركر عازف الدرامز، وذلك بعد عام واحد على عقد قران الثنائي خلال حفل زفاف ضخم أُقيم في إيطاليا.

اسم الطفل الأول لكورتني من ترافيس باركر

أوضحت بعض  التقارير الإعلامية أن الزوجين ينويان تسمية طفلهما روكي ثيرتين باركر، يُذكر أن  لكارداشيان ثلاثة أبناء من سكوت ديسك وهم مايسون ديسك، البالغ من العمر 13 عاماً، بينيلوب ديسك 10 أعوام، ورين ديسك 8 أعوام. ولباركر ولدين من زوجته السابقة شانا موكلر، هما: لاندون باركر 19 عاماً، وألاباما باركر 17 عاماً.

كانت كورتني قد كشفت سابقاً عن أنها قد مرّت بظروف صحية صعبة خلال فترة الحمل مع خطر إجهاض جنينها، موضحة أنها قد خضعت لعملية جراحية طارئة لإنقاذه. قالت حينها: "سأكون أبداً ممتنة لأطبائي الرائعين لإنقاذهم حياة طفلنا. أنا ممتنة أيضاً لزوجي الذي هرع إلى جانبي تاركاً جولته الموسيقية ليكون معي في المستشفى ويعتني بي بعد ذلك. إنّه صخرتي. وإلى أمّي، أشكرك لأنك أمسكتِ بيدي في هذا الوقت".

وأضافت قائلة: "على اعتبار أنني امرأة مرّت بثلاث تجارب حمل كانت سهلة في الماضي، لم أكن مجهّزة للخوف الذي يترافق وجراحة الجنين. لا أعتقد أنّ أي شخص لم يعش موقفاً مماثلاً سيفهم هذا الشعور بالخوف. لديّ احترام جديد للأمهات اللواتي اضطررن للقتال من أجل أطفالهن أثناء فترة الحمل".

كانت كورتني قد أعلنت عن نبأ حملها الأول من ترافيس باركر، بعد مرور عام على حفل زفافهما، خاضا خلاله العديد من المحاولات لإنجاب طفل معاً. أعلنت كورتني عن نبأ حملها بطريقة مُبتكرة وغير متوقعة، وذلك خلال حفل ترافيس في لوس أنغلوس؛ حيث رفعت لافتة كتبت عليها: "ترافيس، أنا حامل". بعد رؤية اللافتة، والتي يبدو أن باركر فوجئ بمحتواها، نزل من على المسرح لتشارك بعض اللحظات الرومانسية مع زوجته.

من ناحية أخرى، كانت الخلافات بين كورتني كاردشيان وعائلتها خاصة شقيقتها كيم كاردشيان، قد تصاعدت حدّتها خلال الفترة الماضية، حيث ظهرت كورتني وهي تتحدث عن التحسن الذي حدث في حياتها بعد الابتعاد عن عائلتها. أضافت كورتني كاردشيان قائلة إن سعادتها تتحقق عندما تحصل على بعض الوقت بعيداً عن عائلتها، خاصة عند الابتعاد عن شقيقتها كيم، ووجهت كورتني كاردشيان رسالة لعائلتها قالت خلالها: "لم أعد بحاجة إليكم يا رفاق بعد الآن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار