فتاة تثير الجدل على مواقع التواصل بما قالته: أسامة الراشد فرع الإناث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
فتاة تثير الجدل على مواقع التواصل بما قالته: أسامة الراشد فرع الإناث

تعرضت فتاة لموجة سخرية واسعة بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تهاجم الأزواج وتعبر عن غضبها من طريقة معاملتهم مع زوجاتهن، إلا أن طريقتها عرضتها للنقد والسخرية، وشبهها البعض بأسامة الراشد فرع الإناث.

وأسامة الراشد هو أحد مشاهير السعودية على  منصات التواصل الاجتماعي، حيث يشتهر بتقديم محتوى يعلق فيه على عادات وسلوكيات المجتمع بطريقة ساخرة، وبعد ظهور هذه الفتاة وهي تتحدث على طريقتها معبرة عن استيائها من طريقة الأزواج في معاملة شريكاتهن، اعتبر البعض أنها تقدم محتوى الراشد ولكن بدعم الإناث وليس الرجال.

فتاة سعودية تهاجم الأزواج

وقالت الفتاة في مقطع الفيديو الذي أشعل موقع التغريدات تويتر: " كل راجل يفصفص ويحكي عن زوجته، والكل يحكون لبعضهم ويقولون نحن ما نسولف عنكم، لا أنتوا أكثر ناس تسولفون عنا، ماتقولوا إنكم ما بتحوا عنا أبداً، الواحد منهم بيتجن إذا اتصلت عليه أو طلبت منه شي، ليش يا خوي؟".

وأضافت الفتاة وهي تتحدث بغضب للرجال: "إن دقت عليك رد، ما في شي عندكم مهم، مطفرين قاعدين مع بعض، ما في شي، اتكلم مع مراتك،   راجع بالليل وتقول داخل عاوز أنام، وينها الوناسة، أدخل ارقد، مانت قاعد فاشل ما عندك شي، ما تحسسني إنك مهم في المجتمع، ما عندك سالفة.. البنات المساكين قاعدين في البيت يسووا الأكل ويجهزوا وغلابة".

وأضافت: بيتضرروا إن الست تطلب منه تسافر، افرح إن فيه حد فرحانه ويبيك، ولا أنت ما في حد يبيك يا أبو ريحة! تفضل يأجل السفر ويأجل، لكن لو أنت اللي عاوز تسافر لوحدك بتطلع الفلوس وتطلع التذاكر وكل شي يبقى بسهولة.. أنت ما أنت مهم.. ما تحسسينه إنك هتموتي عليه، سبيه.. خليني ساكتة".

وبمجرد تداول مقطع الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي انهالت الكثير من التعليقات الساخرة التي شبهت الفتاة بأنها "أسامة الراشد فرع الإناث"، وجاء في التعليقات على فيديو الفتاة التي تهاجم الأزواج: "ترا واضح البنت تتكلم بعفويه ما تقلد أحد بس سبحان الله العيال ما يتقبلون النقد ولا الحش"، "المفترض على هالصوت الي معها تقط معنا في الاستراحه ،مع قطت شيشه خاصه فيها".

فتاة تثير الجدل على مواقع التواصل بما قالته: أسامة الراشد فرع الإناث

 كما جاء في التعليقات على فيديو الفتاة التي عبرت عن غضبها من طريقة الأزواج في معاملة زوجاتهن: "ياخي تتكلم عن اشياء ولا عمري شفت زيها اصلا، للحين فيه شباب عندهم استراحة يقعدون فيها كل يوم؟"، "نحنو معشر الرجال نوكل (اسامه الراشد) بالرد عليها . ومعرفة رأي (حسن السرحان) بالموضوع"، "اسامه الراشد فرع الاناث"، "لحد يقولها شي. هي تتكلم عن الناس الي في حياتها".

 كما تعرضت الفتاة لبعض التعليقات التي تنمر أصحابها بكلماتهم عليها، وجاء في هذه التعليقات: "كاويه شعرها بمريتو. ونست تحط مرزاب صوتها صوت طقاقه. اذا تكلمت كأنه صوت رجال بس لو تغني يزين صوتها بعد ماتاكل سكر قوالب ماحد يقدر يلعب معها بشغلة الفلوس تضربه تكسر الطار ع راسه. واضح انها تحرض البنات يأنها ماتزوجت او مطلقه"، "نفس التفاهة وثقالة الدم والأسلوب البايخ يتكرر وكأنهم ظرفاء.. حركات الطقطقة ذي موضة مملة وانتهت بس كله الحين للشهرة".

فتاة تثير الجدل على مواقع التواصل بما قالته: أسامة الراشد فرع الإناث

 وهاجم البعض طريقة الفتاة في الهجوم على الرجال معتبرين أن هذه الطريقة أصبحت حيلة البعض لتحقيق الشهرة، وكتبوا في تعليقاتهم: "ترا ملينا من موضة البنات اللي تطلع وتعمم وتجمع كل الصفات الشينة في الشباب ياشيخه كلي زق وخليك في نفسك وف حياتك محد طق لك خبر والله اول مره اشوف وجهها المعفن مدري من فين طلعت لي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار