شوق الهادي تثير الجدل بزي الهالوين والجمهور: مودل روز فرع الكويت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021
شوق الهادي تثير الجدل بزي الهالوين والجمهور: مودل روز فرع الكويت

أثارت شوق الهادي حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه بإطلالة الهالوين إلا أن إطلالتها عرضتها لانتقادات واسعة وأعادت أزمة طليقها للصدارة من جديد.

وبسبب ما اعتبره الجمهور جرأة شديدة في إطلالة الفنانة الشهيرة، شبه البعض شوق الهادي بمودل روز وكتبوا في تعليقاتهم إنها "مودل روز فرع الكويت" لتشعل بذلك الفنانة الكويتية منصات التواصل باحتفالها بالهالوين.

شوق الهادي بزي الهالوين

وظهرت شوق الهادي ببدلة زرقاء شبهها البعض ببدلة سبايدر مان، واستعرضت الفنانة الكويتية إطلالتها، ليعيد المستخدمين نشر مقطع الفيديو وكذلك الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير لتتعرض بعدها الفنانة الشهيرة لموجة واسعة من الانتقادات الحادة.

وعبر البعض عن استفزازهم من إطلالة شوق الهادي التي وصفوها بالجريئة، وكتبوا في تعليقاتهم: "هي تكسب متايعين والضحيه هي اولادنا على مر السنين"، "لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم... الله يستر علينا و على بناتنا"، "الحين انتي مفلصه على جسمج جيتي تسترين على النجمه ؟ سلامات"، "حتى لو مشغولين بزي هالوين لازم يلفون ورء عشان نشوف ههه (مايستغنو عن البرمه العربية".

كما شبه البعض شوق الهادي بمودل روز خاصة مع استعراضها لجسمها وإطلالتها واعتبروا أنها "مودل روز فرع الكويت"، "بقيت أحسها صايرة تقلد مودل روز وتحاول تصير متلها في كل شي"، "كتير من المشهورات ما صار عندهم شي غير أجسامهن، الكل صاير يستعرض وناسي الآخرة".

 كما هاجم آخرون احتفال افاشنيساتت بالهالوين في تعليقات منها: "المقصد كله قضية هلوين بمعنى احياء ذكرى مولد الشيطان الخبيثه تفتح باب وانفتاح شيطاني تؤثر على اولادنا بالمستقبل شوفو وين وصلنا بسبب الفاشينيستات"، "وهذيل يقلدو الكفار في كل شي حاشرين روحهم حتى في اعيادهم. شعلينا من الهلوين".

وأعاد فيديو شوق الهادي أزمة طليقها الراحل بدر الماص للصدارة في تعليقات، حيث ربط البعض بين إطلالة الفنانة الشهيرة وطليقها وكتبوا في تعليقاتهم: "الله يرحمة بدر كان من يطلع ويتكلم نكذبة نقول معقولة شوق فاصخة الحيا الحين أثبتت هل شي بنفسها"، "شافت بنفسها إن الدنيا فجأة ممكن تنتهي وإن طليقها الله يرحموا  انتهت حياته في ثانية لكنها مصرة على الاستعراض وجمع مشاهدات أكبر مرة مع محمد رمضان ومرة مع الهالوين وحاجة آخر استفزاز".

إطلالة جريئة لشوق الهادي في الهالوين

وتسببت إطلالة شوق الهادي ف يالهالوين لتح باب هجوم واسع عليها خاصة وأن هذا الفيديو هو الأول لها بعد فيديو رقصها مع محمد رمضان، ليعتبر البعض أنها تتعمد تجاهل الانتقادات الموجهة لها وتستفز جمهورها بجرأتها.

فقبل فيديو الهالوين أشعلت الفنانة شوق الهادي منصات التواصل الاجتماعي برقصها مع محمد رمضان، وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل مقطع فيديو للفنانة الكويتية وهي ترقص مع النجم المصري، كما نشرت على حسابها الشخصي مجموعة من الصور التي علقت عليها بكلمات عرضتها لانتقادات واسعة بسبب إطلالتها التي أغضبت البعض.

وبمجرد تداول مقطع الفيديو تعرضت شوق الهادي لانتقادات حادة من متابعيها، واتهموها بالجرأة الزائدة خاصة مع إطلالتها التي اعتمدت فيها على مكياج جريء وفستان أسود بحمالات رفيعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار