ناهد السباعي تثير الجدل بالحديث عن تواصلها مع الأموات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 27 مارس 2023
ناهد السباعي تثير الجدل بالحديث عن تواصلها مع الأموات

كشفت الفنانة ناهد السباعي عن لجوؤها إلى تجميد البويضات بناء على طلب والدتها، كي لا تأخذ قرار متسرع بالزواج من شخص غير مقتنعة به، وأثارت جدلاً بالحديث عن قدرتها على التواصل مع الأموات واصفة الأمر بأنه روحاني.

ناهد السباعي تكشف خضوعها لتجميد البويضات

وقالت ناهد السباعي في لقاء لها مع الإعلامية أميرة بدر أنها حافظت على فرص الإنجاب بهذا الأمر، مُعلقة: "فكرت في مشروع تجميد البويضات، علشان ما أستعجلش في موضوع الزواج، ولا أتجوز جوازة أنا مش مقتنعة بيها، وأحافظ على فرص الإنجاب والاختيار بشكل أفضل وما أخافش من المستقبل".

وأوضحت ناهد السباعي أن عائلتها هم من طلبوا منها الخضوع لتجميد البويضات، قائلة: "قمت بتجميد بويضاتي علشان أريح أختي وأمي وعائلتي، ووالدتي طلبت مني أجمد بويضاتي علشان يبقى اختياري سليم وعلشان ما أتسرعش، وأنا عملت كده لأني عايزة ولادي يبقوا شبه باباهم اللي أنا أختاره بشكل صح".

ناهد السباعي تثير جدلاً بالتواصل مع الأموات

وأثارت السباعي جدلاً واسعاً بالحديث عن قدرتها على التواصل مع الأموات والشعور بهم حولها، مؤكدة على أن الأمر روحاني للغاية.

وتابعت قائلة: "مبحبش أتكلم عن الموضوع ده أوي، لكن لو يعرض لي فيلم، وكان أخي رحمة الله عليه يحب شغلي ويشجعني جداً، من الممكن أن أشعر أنه مبسوط ويشاهد الفيلم".

وأشارت إلى أنها تعرضت للهجوم من قبل بسبب هذا الأمر، معلقة: "لما اتكلمت عن الموضوع ده الناس خدته في سكة الدجل والشعوذة، لكن العكس صحيح، لما تكوني قريبة من ربنا بتحسي أن ربنا بيوجهك للسير بطريقة معينة، كأن ربنا بيدينا رسالة".

وأضافت: "ممكن أحلم باخويا أو أشعر به يوم أنه معايا وموجود، وشوفنا ده في السينما، ليه لا؟".

وعبرت ناهد السباعي عن أسفها من تبرؤ الفنان محمد رمضان من دوره في فيلم "احكي يا شهرزاد" الذي شاركت فيه مع الفنانة منى زكي.

وأشارت إلى أنها لم تشعر بالندم على أي دور قدمته على الشاشة، ومن المستحيل التبرؤ مما قدمته سابقاً، لأن هذا العمل قد يشكل شيئاً كبيراً لباقي فريق العمل من الممثلين والمخرجين وغيرهم.

ووصفت ناهد السباعي فيلم "احكي يا شهرزاد"، قائلة: "فيلم كبير وعايش والناس بتحبه"، معلقة على رد فعل محمد رمضان: "خسارة أنه شايف كده".

ناهد السباعي تكشف مواصفات فارس أحلامها

وحول مواصفات فارس أحلامها ومن ترغب في الارتباط به، قالت ناهد السباعي إنها لا تحب الرجل الغيور، وواصلت حديثها: "أنا ما بحبش الراجل الغيور اللي يقول لي ما تعمليش وما تخرجيش، أنا عايزة راجل وسطي لا متشدد ولا متحرر... مش عايزة أرتبط بالرجل الغيور لأن طبيعة شغلنا ممكن أنزل من بيتنا الساعة 2 بالليل، لأن ممكن يبقى عندنا تصوير الساعة 5 الفجر".

وأضافت ناهد السباعي: "ما ينفعش معايا رجل غيور، عايزاه راجل عادي، أنا عايزة راجل زي فريد شوقي وجدتي، لما كانت متجوزة جدي عملت أفلام كتير بنحبها ولسه عايشة معانا، وهو كان فريد شوقي، بس للأسف مش موجود".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار