لمسات مكياج زينت ملامح نجمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي: من الأجمل؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 ديسمبر 2023
لمسات مكياج زينت ملامح نجمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي: من الأجمل؟

كان للمسات المكياج لمساتها الساحرة على إطلالات النجمات في  مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، سنستعرض معك في هذا الألبوم أجمل لمسات المكياج التي اعتمدتها النجمات لإطلالاتهن والتي قد تلهمك بأفكار ساحرة لإطلالتك.

اللمسات الناعمة كانت عنوان أغلب إطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي وكان لها انعكاساتها الساحرة على إطلالاتهن، فبينما كانت الألوان الجريئة للمكياج عنواناً لإطلالات نجمات كانت الألوان الهادئة تزين نجمات أخريات.

مكياج النجمات

اختارت مريم أوزرلي لمسات مكياج ناعمة للغاية تماشت مع ملامحها الشقراء ولون بشرتها الفاتحة، واعتمدت النجمة التركية على إطلالة بغطاء للرأس وارتدت فستاناً بحمالات رفيعة مكشوف. واختارت نجمات أخريات اللمسات غير المألوفة بفساتين زينتها اللمسات الغريبة.

أما الإعلامية ريا أبي راشد، فزينت ملامحها بكياج ساحر اختارت له ألوان الروج الجريئة حيث زينت شفتيها بالأحمر القرمزي معتمدة على قطع مجوهرات بتصميم الثعبان تناسبت مع فستانها الأسود واللمسات الكلاسيكية. لفتت دينا الشربيني أيضاً الأنظار بجمال ملامحها ومكياتجها الذي اعتمدت فيه على الألوان الهادئة وتألقت الفنانة المصرية بفستان يمزج بين الجلد والشيفون  ونسقته مع عقد ناعم للغاية زاد من جمال إطلالتها وقرط طويل.

جمال ياسمين صبري كان لافتاً للأنظار فاختارت فستاناً أسود لامعاً، بتصميم الكتف منسدل منحها لمسات انسيابية خاصة وكتف آخر من الشيفون وزينته بإكسسوارات ناعمة للغاية إلا أن لمسات مكياجها كان لها طابعها الخاص فاعتمدت على سحبة عيون بسيطة بالأيلاينر وأحمر خدود وردي وألوان مكياج رقيقة للغاية ناسبت ملامحها وإطلالتها.

مكياج هاندا أرتشيل، في مهرجان البحر الأحمر السينمائي كان له دور مهم في جعل إطلالتها من بين الإطلالات الأجمل حيث تميزت بلمسات ناعمة وتألقت الفنانة التركية بفستان من الشيفون تزينه النقوش الذهبية واختارت قرطاً باللون الفضي ناسب إطلالاتها الأنيقة.

مكياج أمينة خليل جاء بطابع كلاسيكي فاختارت أمينة خليل لإطلالتها اللمسات الكلاسيكية التي ناسبت تفاصيل إطلالتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

تعرف نور الغندور بمكياجها المميز دائماً وتألقت النجمة المصرية المقيمة في الكويت بتسريحة الشعر المبلل الطبيعية، ومكياج اعتمدت فيه على ألوان ساحرة زادت من جمال ملامحها.

وظهرت فاطمة البنوي بلمسات مكياج ناعمة للغاية ناسبت إطلالتها التي بدت فيها كأميرة من أميرات ديزني واعتمدت على مكياج بألوان  هادئة منحتها جمالاً خاصاً.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وتستمر  فعاليات المهرجان السينمائي من 30 نوفمبر وتستمر  حتى 9 ديسمبر بمشاركة حشد كبير من النجوم العالميين والعرب وزخم في عرض الأفلام في المملكة العربية. كما تشوق الجمهور لفعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي أعمال تركز الضوء على إنجازات المملكة العربية السعودية في السينما.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدورة الثالثة

ويعرض المهرجان أعمال لمواهب شابة وهو ما علق عليه مدير البرنامج السينمائي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي قائلاً: "أسعدنا العدد الكبير للأعمال المقدمة لمسابقة الأفلام القصيرة من صناع الأفلام عبر قارّتي آسيا وأفريقيا، ولا يسعني إخفاء التحدّي الذي واجهنا في تحديد وانتقاء 14 فيلماً من بين مجموعة ضخمة من الأفلام، رأينا من خلالها أن أصحابها يرتقون إلى قمّة مخرجي الجيل القادم. ونتشوّق للترحيب بهم في جدة لعرض أعمالهم وضمّهم إلى مجتمع صناعة السينما العالمي عبر دورة هذا العام". 

وأوضح محمد التركي، الرئيس التنفيذي للمهرجان على دعم المواهب الشابة قائلاً: "المواهب الشبابية على رأس أولويات إدارة المهرجان البرنامج  مكرّس لصنّاع الأفلام الحالمين الذي يطمحون لتشكيل مستقبل السينما السعودية".

وعن برنامج السينما السعودية يقول مدير برنامج سينما السعودية الجديدة بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي: "نسعى في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي إلى تمثيل السينما السعودية وأن نشهد على تطورها وتألقها مع كل دورة من المهرجان، ومن هنا جاء برنامج سينما السعودية الجديدة الذي يتطلّع لعرض قصص متنوّعة وملهمة تتسم الإبداع والابتكار من جميع أنحاء المملكة لتشكيلة من المواهب السعوديّة الجديدة الصاعدة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار