أجمل تسريحات شعر مايا دياب لذوات الوجه الطويل: ستمنحك لمسات ساحرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 04 أبريل 2021
أجمل تسريحات شعر مايا دياب لذوات الوجه الطويل: ستمنحك لمسات ساحرة

تتألق الفنانة اللبنانة مايا دياب بقصات وتسريحات شعر مختلفة من وقت لآخر، وتسريحات شعر النجمة الشهيرة تناسب صاحبات الوجه الطويل النحيف، حيث ستساعدك في أن تستوحي من إطلالاتها المتنوعة تسريحات شعر مختلفة تمنحك التجديد في طلتك وتضيف إليك لمسات مختلفة.

قصات شعر مايا دياب

ما بين قصات شعر طويلة وأخرى طويلة، خطفت مايا دياب الأنظار بإطلالات متنوعة، وإن كنت تبحثين عن التجديد في إطلالاتك، فقصات شعر النجمة اللبنانية ستمنحك اختيارات واسعة تضف لوجهك لمسات جمالي مختلفة، حيث اعتادت الفنانة الشهيرة على الظهور بتسريحات شعر مختلفة من وقت لآخر تتنوع ما بين تسريحات الشعر المفرود وأخرى على الويفي الواسع والضيق.

كما تضيف مايا دياب لإطلالاتها لمسات مختلفة باعتمادها على إكسسوارات شعر تتنوع ما بين إكسسوارات بسيطة وأخرى تغطي الشعر بأكمله.

لون شعر مايا دياب

وللون  شعر مايا دياب لمساته المختلفة على إطلالاتها، فإن كنت من ذوات البشرة البرونزية والوجه الطويل فيمكنك أن تستوحي من النجمة الشهيرة ون شعر مميز يمنحك لمسات جمالية مختلفة.

مايا دياب والرحبانية

بمجرد انتهاء آخر أيام عام 2020 وقعت مايا دياب في ورطة مع الرحبانية، بسبب غنائها لأغاني السيدة فيروز، حيث هاجمت ريما الرحباني من خلال منشور لها على صفحتها الرسمية على فيسبوك قائلة: "تتكمل اللوحة التاريخية فجأة وبحجّة انفجار المرفأ، ما عاد نعرف منين بدا تجي الضربة! من هاروت لعبير لمايا لغايا لآيا حفلة رايحة حفلة غايا... كل كبت الفنانين من كورونا والزربة بلا شغل فلتت علينا إلنا بفرد ضرب وعلى أغاني فيروز! وآخرن أوّل مبارح يبدو.. يا ريتني ما شفت! يا شيخة اعتمديلك شكل تنعرفك فيه والله ما عرفتك! ساعة بتنفخّي ساعة بتنفسّي. بعدين عفواً يعني مينك انت تتقرّري أيمتى ووين محلُّن هولي الأغاني؟ وتعطينا درس بالأخلاق حشاكِ! بتعرفيها إنت للأخلاق؟". 

وأضافت ريما: "روحي يا عيني إرجعي لمطرحك إنت! وطني قال! شو هال وطني اللي ناقصا تحيّة كاريوكا كان!... كوكتيل سايط طبلة وطبل من العيار الكبير. شو بدّو يحكي الواحد بهدلة ما صار ولا بيصير متلا.. عيني بعد إذنك تتقدري تشكري كل شخص وقف على هالسين! اللي ما بتعرفي إسما بالعربي وقدّم حالو! بدّك انت تكوني مقدّمة شغلك وحالك! مش مقدّمة شغل غيرك يا متسلّقة على أمجاد الآخرين فهمتي كيف؟".

مايا دياب لم تقف صامتة أمام هذا الهجوم، وسبق وردت على خلفية أداء أغنيات السيدة فيروز والأخوين رحباني، قالت دياب إن الرحباني لم تتناولها شخصياً لكن يبدو أنها "تناولت شي تاني"، معتبرة أن "السوقية في التعبير والانحدار في الكلام يُشبه قائله وأنها تجيد الرد على ما كتبته الرحباني بالأسلوب والمستوى نفسه، لكنها لن تفعل حتى لا تنحدر إلى مستوى لا يليق بها، وجوابها لن يكون بالكلام فالرد سيكون كبيراً".

مايا دياب 2021

نشرت مايا دياب مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدوهات انستقرام،  معلقة عليه: "إذا لم  تشاهد فيديو كليب دوب حتى الآن؟، أقدم إليكم بعض اللحظات الكوميدية".
وظهرت مايا دياب في الفيديو ترتدي فستان أبيض بوشاح واشتبك هذا الوشاح برأسها حتى أوشكت على السقوط أرضاً، وتعالت ضحكتها لتعرضها لهذا الموقف.
وكانت الفنانة مايا دياب قد أطلقت أغنيتها الجديدة بعنوان "دوب" عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وأغنية "دوب" من كلمات أمير طعيمة وألحان مدين وتوزيع هادي شرارة.

مايا دياب

بدأت الفنانة اللبنانية مشوارها الفني عام 1996، وحققت  شهرة واسعة بعد ظهورها في برنامج ستديو الفن، ثم انضمت إلى الفرقة اللبنانية الشهيرة ، فور كاتس، وهي واحدة من أشهر الفرق التي حققت انتشاراً واسعاً، ثم انفصلت عنهم بعد فترة، لتبدأ مشوارها الفني منفردة، وتقدم العديد من البرامج الغنائية الشهيرة، إلى جانب مشاركتها في عدد من الأعمال التمثيلة، فضلاً عن الأغنيات التي قدمتها والتي كان آخرها أغنية دوب التي صورت الفيديو كليب الخاص بها خلال الأيام الماضية.

وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا مجموعة من أجمل تسريحات شعر مايا دياب وقصاتها التي ستلهمك أفكار متميزة إن كنت من ذوات الوجه الطويل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار