فندق الريتز كارلتون: فيلات "سيجنتشر" الفاخرة في الوادي

فندق الريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي يكشف عن فيلات "سيجنتشر" الفاخرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 13 مارس 2024
فندق الريتز كارلتون: فيلات "سيجنتشر" الفاخرة في الوادي

يعلن فندق الريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي بفخر عن إطلاقه الحصري، فيلات سيجنتشر الفاخرة المترفة بغرفتي نوم، التي افتتحت أبوابها في الأول من مارس 2024. تعيد هذه الفلل تعريف مفهوم البذخ في قلب الصحراء العربية، وتقدم للنزلاء إقامة فاخرة لا تضاهى تجمع بين الأناقة الراقية والتميز وجمال الطبيعة المحيطة بها. استمتعوا بالسحر الفريد في أحدث جوهرة في عالم الضيافة الفاخرة في المنطقة.

فيلات "سيجنتشر" الفاخرة

تقع هذه الفلل الرائعة في موقع هادئ وشاسع في وادي خديجة، وهي محاطة بمحمية طبيعية خاصة تمتد على مساحة 1,235 فداناً، مما يضفي رونقاً لا يُنسى على تجربة الرفاهية. يُقدم هذا العرض الحصري ثماني فيلات فاخرة تمتد على مساحة 900 متر مربع، حيث تبلغ المساحة السكنية 490 متراً مربعاً منها.

فيلات سيجنتشر الفاخرة

توفر كل فيلا مساحة واسعة للراحة واستعادة النشاط، وتمنحك فرصة الاستمتاع بتجربة فاخرة وسط الكثبان الرملية الذهبية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بالإقامة المستقلة والاختيار بين إطلالة رائعة، إذ يمكنهم الاستمتاع بمنظر شروق الشمس أو غروبها أثناء الاستمتاع بالمسبح في الفلل الرائعة "سيجنتشر".

تجربة استثنائية لا تُنسى

عند الوصول إلى الفيلا المحاطة بالمناظر الخلابة للمحمية الطبيعية، ستستقبلكم خدمة البتلر بترحيب حار ومشروب ترحيبي مميز ومناشف منعشة، مما يخلق تجربة لا تُنسى. ستتولى العناية بحقائبكم، مما يجعل إقامتكم مليئة بالراحة والاسترخاء.

ومع كل زاوية في الفيلا، ستستمتعون بالفخامة الفاخرة، حيث تتميز غرفة النوم الرئيسية بنوافذ تمتد من الأرض حتى السقف، وشاشة تلفزيون بحجم 65 بوصة، وحوض استحمام منفصل، ومنطقة مكياج، وحمام داخلي ودش في الهواء الطلق. وتكتمل بتراس خاص يوفر مناظر بانورامية للطبيعة الصحراوية. وتتمتع الغرفة الثانية بنفس مستوى الفخامة، حيث تحتوي على سريرين، وتراس، وشاشة تلفزيون بحجم 65 بوصة، ومنطقة مكياج منفصلة، كما توفر لكم ترتيبات حمام الاسترخاء والراحة في آن واحد.

فيلات سيجنتشر الفاخرة تضم غرف فاخرة

تعد غرفة المعيشة في الفيلا شاهدة على الأناقة والفخامة، وتنسجم بشكل رائع مع الطبيعة المحيطة. تحظى بأبواب زجاجية تمتد من الأرض إلى السقف لتمكنكم من الاستمتاع بمناظر ساحرة للصحراء من جميع الجهات تمتد على 360 درجة، في حين تخلق الأرائك الفاخرة وشاشة تلفزيون بقياس 75 بوصة وطاولة طعام لعشرة أشخاص أجواءً من الرقي والدفء.

تجربة طعام لا تضاهى

يمكنكم التمتع بالطعام في الهواء الطلق في منطقة الطعام الخاصة، إلى جانب بركة السباحة الكبيرة التي تزيد مساحتها عن 50 متراً مربعاً مع حافة لا نهائية، وديكور لبركة السباحة يتضمن أربعة كراسي للتمتع بأشعة الشمس، وتوفر المساحة الخارجية أريكة لتجربة ساحرة تطل على الأفق الذهبي، فيما تتوفر كل التجهيزات في استوديو اللياقة البدنية بأحدث معدات تكنو جيم للراغبين في ممارسة الرياضة في فيلتهم الخاصة.

فيلات سيجنتشر الفاخرة

ولرفع مستوى العناية بالضيوف، يمكنكم التمتع يومياً بوجبة إفطار في الفيلا يقوم بتحضيرها الشيف الشخصي ويقدمها البتلر الخاص بكم، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بلمساتهم المخصصة للاستمتاع بالمساء، والتي يعمل البتلر على تقديمها لكم، مع مجموعة من الألعاب اللوحية المتاحة لتسلية العائلة.

الأنشطة والتجارب الرائعة في رأس الخيمة

بالإضافة إلى ما سبق، يمكنكم الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة والتجارب الرائعة في رأس الخيمة. إليكم بعض الأماكن والأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها:

  • يمكن للضيوف الذهاب في رحلة اكتشاف مع الأنشطة الترفيهية.
  • الاستمتاع بالتفاعل مع الصقور والبوم، وركوب الخيل.
  • تجربة ساحرة، حيث يمكن الاستمتاع بمشاهدة النجوم.
  • لعشاق تجارب العافية والصحة، فإن تجربة "الغابة المطيرة" تعد ملاذاً للسكينة مجموعة من 16 تجربة فريدة.
  • يقدم سبا الريتز كارلتون مجموعة من العلاجات بما في ذلك علاجات الرمال الخاصة، التي تضمن تحقيق توازن متناغم بين العقل والجسم والبشرة.

فيلات سيجنتشر الفاخرة

عرض الافتتاح

يتضمن عرض الافتتاح فلل الريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي تشمل الإقامة في فيلا بغرفتي نوم، وبركة سباحة خاصة، وخدمة البتلر، وتوفير للمزايا، ووجبة إفطار في الفيلا، وعلاج سبا لمدة 90 دقيقة، وتجربة قيادة في الطبيعة أو إطعام الحيوانات البرية، وعشاء شواء في الفيلا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار