خطأ واقتباس في الحلقة الأولى من مسلسل المداح أسطورة الوادي

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2022
خطأ واقتباس في الحلقة الأولى من مسلسل المداح أسطورة الوادي

بدأ الجمهور في اكتشاف الأخطاء التي يقع فيها صناع مسلسلات رمضان والتي كان أولها مسلسل المداح أسطورة الوادي للفنان حمادة هلال.

أخطاء مسلسل المداح

الخطأ الأول في مسلسل المداح أسطورة الوادي، كان في مشهد جمع بين فادي خفاجة وهايدي رفعت داخل جامعة القاهرة إلا أن الخلفية ظهرت فيها أهرمات الجيزة وهو ما رصده المتابعين لأن الجامعة تبعد عن منطقة الأهرامات تماماً ولا تظهر من داخلها.

خطأ واقتباس في الحلقة الأولى من مسلسل المداح أسطورة الوادي

لم يكن الخطأ في تصميم لوكيشن التصوير، هو الخطأ الوحيد الذي علق عليه المشاهدون في الحلقة الأولى بل أثارت أغنية البداية جدلاً بعد أن كشف ناشطون عن سرقتها من أحد مسلسلات الرسوم المتحركة.

وقارن الجمهور بين موسيقي مسلسل الأنيمي Attack on Titan، ولحن أغنية المداح مؤكدين سرقتها.

الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2022

الحلقة الأولى شهدت العديد من الأحداث، بعد أن استيقظ صابر والذي يؤدي دوره الفنان حمادة هلال على كابوس رأس فيه قتله لـ حسن" الذي يؤدي دوره الفنان خالد سرحان، كما شهدت الحلقة إصابة والدته بمس الشياطين حلال حفل زفاف عز وسهيلة.

الزفاف في الحلقة تحول إلى مطاردة بين صابر المداح ووالدته إلا أن شقيقه حسن يمنعه من الاقتراب منها، ويدفعه صابر نحو قطار قادم مسرعاً قبل أن يكتشف أنه مجرد كابوس

المثير في الحلقة كان رؤية والدته وشقيقه لنفس الطابوس  ويقام حفل زفاف "عز" و"سهيلة" ثم يحترق منزلهم

مسلسل المداح رمضان 2022

يشارك في الجزء الثاني من مسلسل المداح، الفنان حمادة هلال مع سهير الصايغ وهبة مجدي وأحمد بدير، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار