حسين فهمي يرد على محمد رمضان: أنا الواد التقيل

  • تاريخ النشر: السبت، 12 مارس 2022
حسين فهمي يرد على محمد رمضان: أنا الواد التقيل

مازح الفنان حسين فهمي، الفنان محمد رمضان بعد أن رد الأخير عليه مؤكداً أنه يحبه حتى لو كان يقصد السخرية منه بتصريحاته عن استعراض الطائرات الخاصة.

حسين فهمي يمازح محمد رمضان

وعلق حسين فهمي على رد محمد رمضان مؤكداً أنه أحب أن يلفت انتباهه إلى بعض التصرفات التي يمكن أن لا يحبها الجمهور منه ويكون لها أثر سلبي.

وقال حسين فهمي: "لأنني كذلك أحبك وخائف على موهبتك وعلى مجهودك، أحببت أن ألفت نظرك إلى بعض التصرفات التي من الممكن أن تُفهم خطأ من بعض الناس، فيكون لها أثر سلبي على المدى البعيد، لك مني كل الحب والتقدير".

وأعاد حسين فهمي نشر أغنية يا واد يا تقيل التي استعان بها محمد رمضان للرد عليه، موضحاً أنها تعد ماركة مسجلة باسمه منذ سنوات طويلة

وتابع حسين فهمي قائلاً: "أتمنى لك النجاح، وعلى فكرة يا واد يا تقيل، علامة مسجلة باسمي من زمان".

محمد رمضان يرد على سخرية حسين فهمي

وجاء رد حسين فهمي بعد أن رد محمد رمضان بطريقة غير متوقعة دون أن يهاجم منتقديه حول استعراض طائرته الخاصة.

ونشر محمد رمضان فيديو انتقاد حسين فهمي عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام وأرفقه بمقطع فيديو يظهر فيه وهو يهبط من طائراته الخاصة على أنغام يا واد يا تقيل التي غنتها الفنانة الراحلة سعاد حسني في فيلمها مع حسين فهمي.

وعلق على المقطع قائلاً: "تقصدني ما تقصدنيش أنا بحبك"، ليتابع لاحقاً رقصه بصحبة المضيفات ويمرح داخل الطائرة الخاصة.

حسين فهمي يسخر من محمد رمضان

الأمر بدأ بانتقاد حسين فهمي، خلال مؤتمر تكريمه في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية لأحد الفنانين لاستعراضهطائرته الخاصة أمام الجمهور ويجلس موجهاً حذاءه للجميع والكامير، مؤكداً أن هذا التصرف مرفوض بالنسبة له.

وأوضح حسين فهمي أنه لا يعتمد على شيء للوصول إلى الجمهور مثل الاعتماد على الوسامة معلقا: "أنا راجل دارس سينما، طول عمري مش الشاب الوسيم اللي بيقف قدام المرايا يظبط شعره".

وقاطع أحد المتواجدين في المؤتمر الفنان حسين فهمي، متسائلاً عمن قد يفعل هذا، ليرد عليه حسين فهمي ضاحكاً: "فيه ناس دلوقتي بتشوفيهم قاعدين في الطيارة فاردين رجلهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار