في عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز أبرز المحطات في حياته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022
في عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز أبرز المحطات في حياته

احتفل أمس الفنان كريم محمود عبد العزيز بعيد ميلاده الـ 37، فهو من مواليد 15 يونيو 1985، حيث احتفل عدد من نجوم الفن بكريم ومتابعين ومحبيه بعيد ميلاده وتمنوا له النجاح والتوفيق، وكان أولهم الفنانة دنيا سمير غانم التي نشرت صورة لعائلاتهم سويا، كما قام محمد محمود عبد العزيز بنشر مقطع فيديو يعايد به شقيقه.

بداية كريم محمود عبد العزيز

حيث ظهر كريم محمود عبد العزيز في طفولته مع والده الراحل الفنان محمود عبد العزيز في بعض من أعماله، وفي مرحلة المراهقة بدأ في الظهور بأعمال فنية بأدوار طالب مدرسة وكان أبرزهم مسلسل "رجل من زمن العولمة" في عام 2002، ومع والد في مسلسل "محمود المصري" عام 2004، وأيضاً ظهر في فيلم "الناظر" للراحل علاء ولي الدين.

وعند بداية اختياره طريق التمثيل وجهت له العديد من الانتقادات بسبب دخوله الوسط الفني، حيث اتهمه البعض أنه دخل الفن بواسطة بسبب والده، لأنه ابن الساحر، فهو لم يقدم العديد من الأدوار التي لفتت إليه الأنظار في بدايته، كما كان يقول في أحد اللقاءات الخاصة به.

في عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز أبرز المحطات في حياته

أفلام قدمها كريم محمود عبد العزيز

وشارك كريم في تقديم مجموعة من المسلسلات التي لم تترك بصمة حقيقية في مشواره الفني، وأتجه إلى تقديم الأفلام الكوميدية التي حققت نجاحاً كبيراً، مثل فيلم "عش البلبل" في 2013 ثم قدم "عمر وسلوى" 2014، وبالرغم من نجاح هذه الأعمال إلا أنها لم تترك أثر كبيراً في عالم السينما، ولم تظهر الجانب الموهبة الحقيقية للفنان كريم عبد العزيز، حيث تحتوي هذه الأفلام على مجموعة من المشاهد الكوميدية حيث من علقت مع الجماهير.

كريم محمود عبد العزيز والدراما المصرية

ففي عام 2019 اتجه كريم محمود عبد العزيز إلى الدراما المصرية، في عملين وهم "هوجان مع الفنان محمد إمام، وشقة فيصل الذي قام ببطولته، حيث ظهر بشخصية مختلفة وهو "لطفي الحراق"، والتي جعلت الجماهير تكتشف جانباً أخر منه، حيث بدأ ينظرون له بخارج الإطار الكوميدي الذي اعتاد عليه الجماهير، حيث بدأ الناس بالنظر له كفنان حقيقي بعيداً عن ابن فنان مشهور، حيث قدم في مسلسله مطرب مغموراً يحاول الوصول إلى فرصة حقيقية من أجل الشهرة.

ثم غاب عن الدراما ليعود بدور قوي وفعال، في مسلسل "الاختيار 1" حيث ظهر كضيف شرف ولفتت مشاهده الأنظار، حيث ظهر في دور عسكري، والذي استشهد في إحدى العمليات الإرهابية، حيث تأثر الكثير بهذه المشاهد وحاز دوره على إشادة الجميع، ثم قام كريم ببطولة فيلم "موسى"، حيث عادت الجماهير لاكتشاف موهبة كريم الحقيقية وهي قدرته على أداء الأدوار الصعبة بطريقة مميزة وجميلة، حيث قدم شخصية جديدة وعالم مختلف.

حقق الفيلم نسب مشاهدة عالية وحاز على إعجاب الجماهير سواء أثناء عرضه على منصة شاهد، أو عرضه على الجماهير العربية بعد ذلك.

كريم محمود عبد العزيز الغزالة رايقة

حيث عاد كريم محمود عبد العزيز إلى السينما بفيلم "من أجل زيكو"، وحقق أغنية الغزالة رايقة نجاحاً كبيراً قبل عرض الفيلم، فأصبحت في بداية العام الأغنية الأكثر تداولاً واستماعاً على العديد من المنصات الإلكترونية وعلى موقع الفيديوهات الأشهر" يوتيوب"، حيث حققت ملايين المشاهدات وساعدت الأغنية الفيلم في تحقيق إيرادات عالية أثناء عرضه في دور السينما.

فيلم "من أجل زيكو" الذي قام ببطولته إلى جانب منة شلبي، حيث انتشرت الأغنية ليست في مصر فقط، بل في الوطن العربي وعبر الكثير من الجماهير والمشاهير عن إعجابهم بالأغنية وأنها المفضلة لديهم هذا العام.

في عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز أبرز المحطات في حياته

كريم محمود عبد العزيز في مسلسل البيت بيتي

ولم يقم كريم في مشاركة بأعمال درامية في السباق الرمضاني 2022، فهو لم يظهر كضيف شرف، ولكنه أطل على جماهيره من خلال إعلان لإحدى شركات الاتصالات المصرية، هو الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث حاز الإعلان على شهرة ونجاح كبير طوال الشهر الكريم.

ثم تم عرض أخر أعماله الدرامية مسلسل " البيت بيتي"، الذي شارك في بطولته الفنان الشاب مصطفى خاطر، وهو مسلسل كوميدي في إطار رعب وإثارة، حيث حقق نسب مشاهدة عالية ونجاح ملحوظ، وتفاعل الجمهور معه، حيث قدم كريم نفسه بشكل مختلف كثيراً عن فكرة كونه ابن فنان مشهور، حيث خرج عن عباءة والده وقدم بدوره نسخة جديدة مميزة منه فقط وليست نسخة مصغرة من الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

في عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز أبرز المحطات في حياته

كريم محمود عبد العزيز وتطبيق تيك توك

وقد ظهر الفنان كريم محمود عبد العزيز في فترة الحجر الصحي وقت انتشار كورونا، بمجموعة من فيديوهات على تطبيق "تيك توك"، حيث قام بتقديم مقاطع فيديو مع الفنان سليمان عيد، حيث قام بإعادة مشاهد سينمائية شهيرة، وكانوا أكثر ديو حقق نجاح كبير خلال فترة الحجر الصحي الذي كان يعيشه العالم.

حيث انتشرت فيديوهاتهم وتداولها العديد من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وحاز كريم على شهرة واسعة لفتت الأنظار إلى موهبته الفريدة خلال هذه الفيديوهات، حيث تعرف الجمهور على جانب أخر من موهبة كريم التي ظهرت بطريقة كوميدية وظريفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار