زوجة كيفانش تاتليتوغ تدعم فلسطين وهذا كان تصرفها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير 2024
زوجة كيفانش تاتليتوغ تدعم فلسطين وهذا كان تصرفها

دعمت مصممة الأزياء التركية باشاك ديزر، وزوجة الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، القضية الفلسطينية بعد استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي مستمر منذ  100 يوم حتى الآن.

كيف دعمت باشاك فلسطين؟

أعادت مصممة الأزياء التركية باشاك ديزر نشر منشور عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، مع تعليق داعم للقضية الفلسطينية، جاء فيه أن فلسطين ما زالت تحتاج لدعم الجميع، ومن جانبها كتبت: استمر في الكلام والحديث والمطالبة بوقف النار على غزة، لقد تعدى الأمر الـ 100 يوم حتى الآن.

زوجة كيفانش تاتليتوغ تدعم فلسطين وهذا كان تصرفها

في سياق آخر كان قد شارك الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، وزوجته عارضة الأزياء باشاك ديزر، في إعلان لإحدى شركات حفاضات الأطفال ورغم ذلك لم يظهر طفلاهما الوحيد، حيث يأتي ذلك بعد أن رزقهما الله بطفليهما الأول كورت إيفي، والذي يختاران أن يظل بعيداً عن الأضواء، حيث لا ينشر له صور سواء من ناحية الأب أو الأم.

وهو بطبيعة الحال ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تتفاعل مع الصورة التي تم التقاطها للعائلة دون أن يعرفا من أحد الشوارع، ونال إعجاب الكثير الطفل بجماله وشعره الأصفر وقرب شكله لوالده الذي يتميز بنفس المواصفات، وأكد الكثير على أنه نسخة مصغرة من والده. 

جدير بالذكر، أن الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ وعارضة الأزياء التركية باشاك ديزر قد تزوجا منذ 7 أعوام وتحديداً عام 2016، حيث قررا إقامة حفل عائلي خاص لهم بحضور الأهل والأصدقاء فقط مع أجواء رومانسية هادئة في العاصمة الفرنسية باريس، وفي منتصف عام 2022، أعلن الفنان التركي كيفانش استقباله لمولوده الأول، وكتب وقتها إعلان خبر وصول مولودة بصحة، ومعلقاً عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث قال إنهما استقبلا ابنهما الأول وعبر عن سعادته التي لا توصف، وشكر كل من هنأه بمولوده.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار