في عيد ميلادها الـ 44: معلومات لا تعرفيها عن هند صبري وأجمل إطلالتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
في عيد ميلادها الـ 44: معلومات لا تعرفيها عن هند صبري وأجمل إطلالتها

واحدة من أبرز نجمات جيلها، تتقن عملها بشدة وتختار شخصياتها بعناية، لذا تعتبر الفنانة التونسية هند صبري من أكثر الفنانات توهجاً، لكونها قدمت أعمالاً ما زال الجمهور يتذكرها.

تشتهر شخصية هند صبري بعفويتها فهي واحدة من النجمات القليلات اللاتي لا يخجلن من الظهور بدون فلتر أو مكياج، وعلى الرغم من نجاحها، إلا أن هناك بعض المعلومات قد لا يعرفها البعض عنها، وفي عيد ميلاد هند صبري الـ 44 إليكِ المعلومات الأبرز عنها وأجمل إطلالتها التي تألقت بها على مدار الأعوام الماضية سواء في الفعاليات الفنية أو في حياتها اليومية.

معلومات عن هند صبري

هند صبري هي ممثلة تونسية، ولدت في تونس 20 نوفمبر 1979 ولكنها حصلت على الجنسية المصرية بعد أن انتقلت إلى مصر وتزوجت من مصري.

دراسة هند صبري كانت بعيدة عن التمثيل، فقد حصلت على شهادتها في المحاماة من كلية الحقوق عام 2001 ثم شهادة الماجستير في قانون الملكية الفكرية.

تعد هند صبري ابنة وحيدة ليس لها أشقاء ولا شقيقات، خاصة أن والديها انفصلا عن بعضهما البعض وهي في سن المراهقة.

بدايات هند صبري الفنية لم تكن في مصر، ولكنها انطلقت في تونس من خلال الفيلمين السينمائيين "موسم الرجال" و"صمت القصور"، وبعدها انتقلت إلى مصر لتقدم فيلمها مع أحمد عز مذكرات مراهقة وتحشد شهرة واسعة في مجال التمثيل.

على مدار مشوارها الفني قدمت هند صبري العديد من الأفلام والمسلسلات إلا أن أبرزها كان:" مسلسل عايزة أتجوز، مسلسل البحث عن علا، فيلم مواطن ومخبر وحرامي، فيلم عايز حقي، فيلم إزاي البنات تحبك وفيلم أحلى الأوقات".

لم تكتف هند صبري العمل في مجال التمثيل، لكنها قررت مؤخراً اقتحام العديد من المجالات من بينها الإنتاج لتكون منتجة منفذة على منصة نتفلكس لأول مرة في مسلسل البحث عن علا الذي لعبت بطولته أيضاً، فضلاً عن إنتاج براند الملابس الخاص بها والذي ظهرت ببعض الأزياء منه في المسلسل.

تشكل هند صبري عضوية الكثير من لجان التحكيم في بعض المهرجانات كان من بينها مهرجان Tropfest للأفلام القصيرة.

بعيداً عن السينما والتمثيل والإنتاج، تلعب هند صبري دوراً بارزاً كناشطة اجتماعية، إذ شاركت في برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة لزيادة الوعي حول الجوع وبحلول 2010 أصبحت السفيرة الرسمية للبرنامج لمكافحة الجوع.

تقديراً لدورها في المجالات الاجتماعية حصلت هند صبري على الكثير من الجوائز كان منها شهادة جائزة نوبل للسلام من برنامج الأغذية العالمي لعام 2020، فضلاً عن الجوائز التي حصلت عليها لأدوارها البارزة في بعض الأفلام من بينها جائزة أفضل ممثلة عربية من مؤسسة الفيلم العربي في مهرجان كان السينمائي 2020، جائزة أفضل ممثلة سينما لسنة 2020 عن فيلم الفيل الأزرق.

اختيرت هند صبري ضمن قائمة أقوى 100 امرأة عربية لعام 2013 وذلك بعد ان شاركت في حملة انتفاضة المرأة العربية، تزوجت من رجل أعمال مصري، أحمد الشريف ولديها ابنتان هما ليلى وعليا.

إطلالات هند صبري

تعتمد هند صبري على إطلالات متنوعة للغاية، فهي تميل في حياتها اليومية إلى الإطلالات الكاجول المريحة التي تميل إلى الملابس الواسعة والفضفاضة.

وتتألق كثيراً بالإطلالات الكلاسيكية التي تعتمد فيها على البدل موحدة اللون بأشكالها المختلفة، أما في فساتين السهرة في تميل إلى الفساتين موحدة اللون أيضاً والتي تختارها باستايل يميزها عن غيرها.

تتبع هند صبري طريقة حياة صحية وتشارك بعض منها مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وهي تمارس الرياضة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار