بوراك أوزجيفيت يقدم هدية فخمة لزوجته فهرية إفجان بمناسبة عيد زواجهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يوليو 2018
بوراك أوزجيفيت يقدم هدية فخمة لزوجته فهرية إفجان بمناسبة عيد زواجهما

قام النجم التركي بوراك أوزجيفيت بتدليل زوجته فهرية إفجان بهدية فخمة للغاية كلفته نحو نصف مليون ليرة تركية، وهو ما يعادل 103 ألف دولار تقريباً بمناسبة عيد زواجهما، وذلك لرفع حالتها المعنوية مع اقتراب تصويرها فيلم سينمائي جديد.

شاهدي أيضاً: بوراك أوزجيفيت يقطع عطلته الصيفية بعد أن تلقى خبراً سيئاً.. وهكذا تصرف

واشترى بوراك أوزجيفيت لزوجته فهرية إفجان سيارة فارهة احتفالاً بعيد زواجهما، والطريف أنه اشترى لنفسه سيارة أخرى جديدة قيمتها 200 ألف ليرة تركية - حوالي 42 ألف دولار فقط - وفي سيارة زوجته 500 ألف ليرة تركية (103200 دولار تقريباً)، وذلك بمناسبة ذكرى زواجهما.

بوراك أوزجيفيت

ويدرس حالياً النجم الشهير بشخصية "كمال" في مسلسل "حب أعمى"، والمعروف عربياً بدور "بالي بيك" في مسلسل "حريم السلطان"، بعض المشروعات الفنية، حيث من المحتمل أن يقوم ببطولة فيلم سينمائي قريباً، ليراهن من خلاله على العودة لجماهيريته الطاغية بعد النجاح المتواضع لفيلمه "أخي أنا 2"، وذلك في الوقت الذي وافقت فيه زوجته على الوقوف أمام قادير دوغلو في فيلمها الجديد رغم الخلافات بينه وبين زوجها.

وكان بوراك أوزجيفيت قد قطع عطلته للعودة لاسطنبول بعد تعرض والده لحادث سيارة، ولكنه اصطحبه لعطلة خاصة للاسترخاء بعد أن اطمأن على حالته الصحية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار