فهرية أفجان تحتفل بعيد ميلاد بوراك أوزجيفيت بطريقة رومانسية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
فهرية أفجان تحتفل بعيد ميلاد بوراك أوزجيفيت بطريقة رومانسية

احتفلت الفنانة التركية فهرية أفجان بعيد ميلاد زوجها الفنان بوراك أوزجيفيت برسالة رومانسية وصور جمعت بينهما بعد فترة طويلة من عدم الظهور معاً لينهيا بذلك الحديث عن خيانة الفنان التركي لها الذي انتشر خلال الفترة الماضية.

فهرية أفجان تحتفل بعيد ميلاد زوجها بطريقة رومانسية

ونشرت فهرية أفجان صور جمعت بينها وبين زوجها بوراك أوزجيفيت ظهر فيها يحتضنان بعضهما البعض في لحظة رومانسية وكتبت له تهنئة جاء نصها: "عيد ميلاد سعيد يا حبي ️"

وقبل أيام حرصت فهرية أفجان على دعم زوجها خلال تكريمه في حفل توزيع جوائز بتركيا وظهرت معه في تلك المناسبة الفنية، والتي ردت خلالها على الأسئلة التي وجهت لها من الصحفيين عن عدم شعرها بالضيق جرءا انشغال بوراك خلال الفترة الماضية بعدد من الأعمال الفنية والسفر كثيراً خارج البلاد.

فهرية أفجان تحتفل بعيد ميلاد زوجها

وقالت فهرية أفجان إنها لا تشعر بالانزعاج خاصة ان هذا الوقت تقضيه مع أطفالها، متابعة: "لست منزعجة على الإطلاق من تواجد بوراك في الخارج طوال الوقت،  بوراك ينظم كل وقته المتبقي لي ولأطفاله"، ومن جهته تدخل أوزجيفيت وقال"أخصص دائمًا وقتًا لعائلتي. سأسافر إلى الخارج وحدي مع فهرية خلال يومين، وستكون هذه عطلة للحب".

كما حرصت فهرية أفجان على دعم زوجها خلال كلمته التي ألقاها على المسرح بعد الإعلان عن فوزه بجائزة رجل العام الأيقونية في مجلة جي كيو بنسختها التركية، مشيراً إلى دعمه لغزة وفلسطين وتعاطفه مع الأهالي ضد ما يحدث لهم من قصف منذ السابع من أكتوبر.

وقال بوراك أوزجيفيت: "باسمي، وكوني أباً لطفلين، شخصياً لا أقبل بأيّ شكل من الأشكال عالماً يُقتل فيه الأطفال، لذلك أريد القول إنني آمل أن نلتقي في عالم آخر لا يُقتل فيه الأطفال، وهذا شيء نابع من داخلي".

وفي اللحظة ذاتها، ظهرت فهرية أفجان وهي تصفق له أثناء إلقاء الكلمة وتبتسم له وهو ما أشاد به الجمهور لدعمها واعتزازها بزوجها.

شائعات حول علاقة فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت

يذكر أن الفترة الماضية شهدت العديد من الشائعات التي أحاطت بالثنائي التركي على الرغم من ظهورهم معاً في حفل عيد ميلاد ابنهما ، حيث ظهرت العائلة مجتمعة للاحتفال بعيد ميلاد كاران الذي أصبح يبلغ من العمر 4 سنوات.

فهرية أفجان

الاتهامات التي طالت بوراك أوزجفيت كانت بخيانة زوجته ومواطنته النجمة فهرية أفجان، وذلك بعد انتشار فيديو جمعه بعارضة الأزياء الفرنسية أنجيلين ميشيل خلال محادثة مصورة.

الأمر بدأ بعد أن نشرت العارضة الفرسية فيديو لمكالمة هاتفية بينها وبين بوراك وأرفقت معها تعليق "أحب تركيا"، وسرعان ما انتشرت هذه اللقطة بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي.

دفعت تلك الاتهامات الفنان التركي إلى الرد عليها بلقطة مماثلة للمقطع المتداول مع امرأة أخرى، ليثبت بتك الطريقة أن اللقطات المنشورة مزيفة ويمكن الحصول عليها من خلال البرامج والتقنيات الحديثة.

اتهامات لبوراك بخيانة زوجته فهرية أفجان

ووجه بوراك أوزجيفيت رسالة مقتضبة إلى المتحدثين عن خيانته لزوجته قائلاً: "لقد تعبنا حقاً من الأخبار التافهة التي تنشرونها، اتركونا وشأننا"، وطلب من الصحافة والإعلان الابتعاد عن حياته الشخصية. وفي الوقت نفسه لم تعلق فهرية أفجان على تلك الانباء المتداولة عن خيانة زوجها لها والتزمت الصمت أمامها.

يُذكر أن الثنائي أوزجفيت وأفجان دخلا القفص الذهبي عام 2017 بعد قصّة حب بدأت حين اجتمعا في مسلسل "طائر النمنمة"، وأثمر زواجهما عن ولدين هما: كاران وكرم، حيث رزقا بوراك أوزجيفيت Burak Özçivit و زوجته فهرية أفجان Fahriye Evcen رزقا بطفلهما الثاني في بداية عام 2023، وكانت فهرية أنجبت طفلها الأول كاران عام 2019 بينما أطلقت اسم كرم على طفلها الثاني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار