طرق الاحتفال بيوم المجوهرات العالمي

  • تاريخ النشر: السبت، 12 مارس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 13 مارس 2024
طرق الاحتفال بيوم المجوهرات العالمي

إنها حقيقة معروفة أن المجوهرات والألماس هي أفضل صديق للفتاة، لا يمكن لأحد أن يخطئ حقًا في أن يوم المجوهرات هو مناسبة خاصة مثل عيد ميلاد أو ذكرى سنوية، فالحلي هي أيضًا طريقة ممتازة للمساعدة في تعزيز الثقة بالنفس.

المجوهرات لامعة وجذابة وممتعة للارتداء على مدار السنة، سيكون أي شخص محظوظًا لتلقي جوهرة جديدة لعرضها على الأصدقاء والعائلة، يتعلق الأمر كله بالاحتفال بالصناع، وصائغي المجوهرات، والقطع الفعلية التي كانت وستستمر في إسعاد العملاء بانتظام، يشجع هذا اليوم الناس ليس فقط على ارتداء مجوهراتهم والاستمتاع بها، بل على قضاء بعض الوقت لتقدير الحرفيين الذين يعملون بجد واجتهاد لإنشاء هذه الأحجار الكريمة الجميلة.

يوم المجوهرات العالمي

يوم المجوهرات العالمي هو فرصة مثالية لسحب القطع القديمة أو شراء قطع جديدة لمنحها لشخص آخر. لا يتعلق الأمر بجمال الجواهر فحسب ، بل يتعلق أيضًا بالمبدعين الذين ينتجون هذه العناصر الرائعة. الغرض من اليوم هو الاجتماع معًا للاحتفال بهذه القطع الفريدة اللامعة والبراقة والمتألقة والتي يمكن أن تساعد في تحسين مظهر الشخص وأسلوبه في أي يوم من أيام الأسبوع.

الماس هو من أصعب المواد التي يعرفها الإنسان. تأتي كلمة الماس من الكلمة اليونانية التي لا تقهر ، وهي كلمة مناسبة جدًا. يوم الجواهر الوطني هو وسيلة ممتازة لتسليط الضوء على صانعي المجوهرات والمصممين الذين يعملون بجد لإرضاء عملائهم. من الضروري الإعجاب بموهبتهم وقدرتهم على ابتكار حلول وخيارات مخصصة لكل شخص يقوم بالتسوق معهم.

يقدم معظم صائغي المجوهرات مجموعة متنوعة من الأحجار الكريمة ويمكنهم إرضاء حتى أكثر العملاء إرضاءً. هؤلاء الحرفيون موهوبون وماكرون ويستحقون بعض التقدير عندما يتعلق الأمر بكل إبداعاتهم وقدراتهم. لا يصنع الحرفيون المجوهرات ويعملون مع العملاء فقط لتصميم القطع المصنوعة لهم ، ولكنهم يعرفون أيضًا كيفية إصلاح المجوهرات وتنظيفها حتى تبدو جديدة تمامًا.

تاريخ يوم الجوهرة الوطني

نشأت كلمة جوهرة من الكلمة اللاتينية في العصور الوسطى jocale ، والتي تعني اللعب أو التسلية. يمكن للمرء تعريف الجوهرة على أنها حجر كريم ، أو ثمينة أو شبه كريمة وطبيعية أو من صنع الإنسان. أيضا للزينة المصنوعة من هذه الأحجار الكريمة. يرتدي الناس المجوهرات منذ قرون ، ويعتبرها الكثيرون وسيلة لتعكس مكانة الفرد في المجتمع. كانت الحلي بجميع الأشكال والأحجام ، واليوم يرتديها الناس لأغراض وظيفية وزخرفية. في حين أن أصول يوم الجواهر  غير معروفة ، يعترف الكثير من الناس بهذا اليوم الخاص ويحتفلون به سنويًا. إحدى الحقائق التاريخية التي يجب التطرق إليها هي أنه يمكن للمرء شراء أحجار بخت شهرًا وتخصيص هدية بناءً على هذه الفكرة. انظر المعلومات أدناه لمزيد من التفاصيل.

أحجار البخت حسب الشهر

  • يناير - العقيق
  • فبراير - الجمشت
  • مارس - الزبرجد
  • أبريل - الماس
  • مايو - الزمرد
  • يونيو - بيرل
  • يوليو - روبي
  • أغسطس - الزبرجد
  • سبتمبر - ياقوت
  • أكتوبر - أوبال
  • نوفمبر - التوباز الأصفر ، السترين
  • ديسمبر - التنزانيت ، الزركون ، التوباز الأزرق

كيفية الاحتفال بيوم المجوهرات العالمي

هناك طرق عديدة لكيفية الاحتفال والمشاركة في يوم المجوهرات إنها فرصة لأي شخص يتطلع إلى قطعة من المجوهرات لينغمس في هدية خاصة.

من ناحية أخرى ، قد يرغب المتسوق في شراء جوهرة أو حجر كريم لشخص يهتم لأمره بشدة. قد يرغب شخص ما في ادخار أمواله على مدار العام حتى يتمكن من إجراء عملية شراء عند حلول هذا اليوم والاتصال بالقطع الخاصة به أو إهدائها لشخص مميز. من الممتع أيضًا تبادل المجوهرات المصنوعة يدويًا مع الأصدقاء وأفراد الأسرة أو استخدام اليوم كفرصة لتلميع المجوهرات الشخصية والاعتناء بها. اجتمعوا معًا ولاحظوا جواهر بعضكم البعض وشاركوا سبب أهمية كل قطعة للشخص وأسباب ذلك. اسحب كل الملابس المفضلة وارتدها في يوم الجواهر الوطني.

يجب على المرء أن يستفيد من اليوم كطريقة للاحتفال والاعتزاز بالمجوهرات التي جمعها الشخص على مر السنين. يجب على الشخص الذي يتطلع للاحتفال بيوم الجواهر الوطني التخطيط مسبقًا وتحديد موعد عشاء أو نزهة مع العائلة أو الأصدقاء لعرض بعض من أثمن المجوهرات التي يمكن للمرء أن يجدها في منزله الذي يمتلكه. قد يرغب أولئك الذين يحتفلون باليوم في التقاط الصور ونشر هذه الصور بعلامة تصنيف على وسائل التواصل الاجتماعي للمساعدة في نشر الكلمة.

هناك طريقة أخرى للاحتفال بيوم الجواهر وهي قضاء الوقت في معرفة المزيد عن المجوهرات من مجموعة من الفترات الزمنية التاريخية وما ترتديه الثقافات المختلفة وتصنعه. اشترك في فصل دراسي عن صناعة المجوهرات للتعرف بشكل أفضل على ما يعنيه أن تكون مبتكرًا ومخترعًا للمجوهرات. إنها فرصة لتوسيع معرفة الفرد وتعليمه حول الموضوع وفهم أهمية وأهمية المجوهرات بشكل أفضل. سيساعد ذلك على جعل المرء يقدر هذه العناصر أكثر وقد يعطي الشخص أفكارًا حول المجوهرات التي قد يرغب في امتلاكها بعد ذلك.

يتطلع الكثير من الناس إلى الاحتفال باليوم الوطني للجواهر ، ولا عجب في السبب نظرًا لمدى المتعة ومدى متعة تقدير الماس والأحجار الكريمة والتسوق منها. سوف يسعد أي شخص بفعل استعراض جواهره وتذكر من هم والأسباب التي تجعلهم مميزين وذوي مغزى.

لا ينبغي لأحد أن يترك هذا اليوم يمر دون الاعتراف بالجمال الموجود في درج المجوهرات أو العلبة أو الخروج وشراء جوهرة جديدة كهدية لشخص يهتم لأمره في حياته. يُعد تقديم مجوهرات جديدة لشخص ما طريقة ممتازة لقضاء يومهم وإضفاء البسمة على وجوههم. ليس من السابق لأوانه أبدًا البدء في تحديد ما هو شائع وبيعه في المتاجر وعبر الإنترنت والاطلاع على مخزون الفرد في المنزل لمعرفة ما يجب شراؤه عند حلول يوم الجواهر الوطني.

ما هي الأحجار الكريمة

يعتبر معظم المتخصصين في الأحجار الكريمة وصائغيها أن أربعة أحجار كريمة ثمينة. هم انهم:

على الرغم من أن هذه الأحجار تعتبر "ثمينة" فإن العديد من الأحجار شبه الكريمة أندر من هذه الأحجار الأربعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار