فيديو الأمير هاري يفاجئ جمهوره بدخوله عالم الغناء: كيف كان أداؤه؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مارس 2020
فيديو الأمير هاري يفاجئ جمهوره بدخوله عالم الغناء: كيف كان أداؤه؟

فاجأ الأمير هاري محبيه ومتابعيه بدخوله عالم الغناء بعد ظهوره في مقطع فيديو أثناء تسجيل إحدى الأغنيات برفقة النجم جون بون جوفي.

ونشرت الصفحة الرسمية لموقع ساسكس رويال على موقع انستقرام مقطع فيديو ظهر فيه الأمير هاري أثناء تواجده في استوديو آبي رود في لندن وهو يسجل الأغنية.

ويأتي هذا العمل بمناسبة رعاية الأمير هاري للحدث الرياضي الدولي إنفيكتس غايمز 2020 وهو حدث يشارك فيه أفراد الخدمات المسلحة من مصابين وجرحى.

وبدا على الأمير هاري أثناء تواجده في الاستوديو علامات التوتر وهو ما لاحظة النجم جون بوفي وأخذ يساعده على الاسترخاء بقوله: الأمر بسيط خذ نفساً عميقاً واسترخ.

كان هاري وميغان  قرراقبل شهرين التنازل عن مهامها الملكية رسمياً وعن لقبي دوق ودوقة ساسكس واختارا البدء في حياة جديدة، وبدوره أعفى قصر باكينهام الزوجين من لقبيهما.

ونقل موقع فوكس نيوز عن المتحدثة باسم الزوجين قولها أن الزوجين لن يستخدما كلمة ملكي أو ساسكس رويال مستقبلا، وذلك لما تفرضه قواعد معينة في حكومة المملكة المتحدة.

وأكد الزوجان في منشورعلى موقعهما الرسمي، ما جاء على لسان المتحدثة بهما، مضيفين أن رغم أن الملكة ومكتب مجلس الوزراء لا يملكان أي وصاية على كلمة ملكي في الخارج، إلا أننا لا نعتزم استخدام هذا اللقب مجددا سواء داخل أو خارج المملكة المتحدة، وذلك بعد ربيع 2020، أي بعد تنحينا رسميا عن العائلة المالكة.

وقال القصر أن التغييرات الجديدة سيبدأ تنفذيها في 31 مارس الجاري وأن الزوجين سيحتفظان بلقب صاحب السمو الملكي لكنهما لن يستخدمانه بشكل فعال كذلك سيحتفظ هاري برتبه العسكرية لكنه لن يستخدمهم خلال فترة التجربة البالغة 12 شهراً والذي سيجري بعدها المراجعة على قرارهما.

علق القصر على الخبر مؤكداً انها تعد خيبة أمل بسبب هذا الإعلان الصادم، فيما قال الأمير ويليام شقيق الأمير هاري أنه يشعر بالحزن تجاه القرار ولكن كل ما عليه أن يفعله هو أن يدعم شقيقه وزوجته في قرارهما على أمل أن يأتي الوقت الذي يكون فيه الجميع متفقين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار