شاب يوجه سؤالاً غريباً للأمير هاري عن زواجه من ميغان ماركل ورده مفاجأة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 ديسمبر 2017
الأمير هاري وميغان ماركل

في أول مهمة رسمية للأمير هاري Prince Harry مع خطيبته ميغان ماركل Meghan Markle، وجه شاب سؤالاً غريباً له وهو: "ما هو شعوره كرجل ذو شعر أحمر سوف يتزوج من ميغان ماركل؟".

شاهدي أيضاً: خاتم خطبة ميغان ماركل الثمين بأول ظهور لها مع عريسها الأمير هاري    

ورد الأمير هاري سريعاً على سؤال الشاب الذي خص مسألة زواجه بميغان ماركل قائلاً: "أنه أمر لا يصدق أليس كذلك؟!".

ومن جهة أخرى، جاءت المهمة الأولى والرسمية للأميرهاري مع خطيبته ميغان ماركل من أجل زيادة الوعي بمرض نقص المناعة "الإيدز".

واستقبل الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل بحماس وترحاب شديد من الجماهير، التي وقفت لاستقبالهما في نوتنجهام في إنجلترا، من أجل التقاط الصور معهما والمباركة لهما على خطبتهما.

وحظي الأمير هاري وميغان ماركل على استقبال حار من محبيهما، أثناء ظهورهما بشكل رسمياً معاً لأول مرة بعد خطبتهما، ليلقيا السلام على الجماهير لمدة نصف ساعة، كما استقبلا التهاني والشيكولاته والورود.

ومن المنتظر أن يشارك الأمير هاري وميغان ماركل في حفل خيري لإحياء اليوم العالمي لمرض الإيدز، ليكمل الدور المؤثر لوالدته الراحلة الأميرة ديانا، والتي بدأت مشوار التوعية بمرض نقص المناعة، مع المطالبة بعدم الإساءة لمرضاه أو النظر لهم بشكل غير لائق.

وكان الأمير هاري قد أعلن خطبته على الممثلة الأمريكية ميغان ماركل يوم الإثنين الماضي، ليحدث خبر ارتباطهما رسمياً ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المفترض أن يتم زواج الأمير هاري وميغان ماركل في ربيع المقبل لعام 2018.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار