هذا ما فعله الأمير هاري وميغان ماركل في الفلانتين

ميغان ماركل والأمير هاري يقضيان يوم عيد الحب في كندا

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير 2024
هذا ما فعله الأمير هاري وميغان ماركل في الفلانتين

استمتع كل من ميغان ماركل والأمير هاري بأجواء عيد الحب الرومانسية في كندا، يوم أمس الأربعاء، حيث خرج دوق ودوقة ساسكس لبدء احتفالات عام واحد على انطلاق ألعاب Invictus Vancouver Whistler 2025.

الأمير هاري وميغان ماركل في الفلانتين

ظهر الزوجان بإطلالات شتوية أنيقة دافئة وثقيلة تحسباً لدرجات الحرارة شديدة البرودة والتي تقل عن درجة التجمد، وشوهدا متشابكي الأيدي في لقطة رومانسية، بينما كانا يشقان طريقهما إلى الجبل الثلجي للتحدث مع الرياضيين في الزلاجات التكيفية ومرشديهم.

ومن ناحيته ظهر الأمير هاري بأيس كاب من الصوف باللون الرمادي، ارتداه مع سترة ثقيلة باللون الكحلي وبنطلون من الجينز الأزرق وحذاء رياضي متدرج الألوان بين الرمادي والكحلي، فيما أطلت ميغان ماركل بملابس شتوية أنيقة عبارة عن بنطلون وبلوفر بسيط باللون الأبيض مع معطف منتفخ عصري وطويل باللون البيج، وأيس كاب أسود اللون على شعرها المنسدل في تموجات ناعمة، وأكملت الإطلالة الأنيقة ببوت رياضي طويل بتدرجات اللون البيج والكافيه مع فراء في نهايته.

الأمير هاري وميغان ماركل في الفلانتين

وقد لفت وجود الزوجين على المنحدرات الثلجية، انتباه عائلة تتزلج في مكان قريب، حيث صرخ صبي في سن المراهقة عندما أدرك من بالجوار: "إنهما هاري وميغان يا أبي!"، وقد حرص الأمير هاري على التزلج بنفسه للدخول في الأجواء الاحتفالية الباردة.

ومن المقرر أن يقضي الأمير هاري، 39 عاماً، وميغان ماركل، 42 عاماً، الأيام الثلاثة المقبلة في الاجتماع مع أعضاء معسكر التدريب الشتوي للدول المشاركة، والذي تم تنظيمه قبل دورة ألعاب Invictus Vancouver Whistler 2025.

ويجمع المعسكر أعضاء مجتمع Invictus الدولي، بما في ذلك مديرو الفرق، والمدربون والمتنافسون لتجربة الرياضات الشتوية التكيفية قبل المنافسة الرسمية العام المقبل.

إنفكتوس جيمز فانكوفر 2025

ستكون Invictus Games Vancouver Whistler 2025 هي النسخة الشتوية الأولى من المسابقة من خلال إدخال الرياضات الشتوية، ومن المقرر إقامتها في فبراير المقبل، حيث يمكن للرياضيين الحصول على الميدالية الذهبية في التزلج الألبي، والتزلج على الجليد، والبياثلون، والتزلج الشمالي، والكيرلنغ على الكراسي المتحركة لأول مرة، بالإضافة إلى رياضات Invictus الأساسية مثل التجديف الداخلي، والكرة الطائرة جلوس، والسباحة، وكرة السلة على الكراسي المتحركة، والرجبي على الكراسي المتحركة.

وقال الأمير هاري في بيان تعليقاً على هذه الأنباء: "مع استمرار Invictus في التكيف والتطور، أنا متحمس للغاية للإعلان عن أن مؤسسة Invictus Games اختارت كندا لاستضافة أول دورة ألعاب شتوية هجينة على الإطلاق في عام 2025".

أما إيفان موريرا، الذي مثل فريق الولايات المتحدة الأمريكية في ألمانيا العام الماضي وسيتنافس مرة أخرى في كندا خلال الدورة المقبلة، فقد صرح أنه يتعلم كيفية التزلج والتزحلق على الجليد قائلاً: "أحب أن أتحدى نفسي فقط من أجل زيادة المرونة والشعور بأنني ما زلت قادراً على ممارسة النشاط البدني حتى مع تكيفي. لقد قضيت وقتاً رائعاً هنا".
إنفكتوس جيمز الأمير هاري وميغان ماركل

يقول موريرا، وهو مبتور الذراع الواحدة بعد تعرضه لحادث أثناء خدمته في أفغانستان: "إنني أتطلع إلى مقابلة الأمير هاري، فقط أصافحه وأقول له: "مرحباً، شكراً لك على هذه الخدمة وأشكرك على هذه الفرصة، لدي احترام كبير للأمير هاري، كما أعتقد أنه يفهم الأفراد العسكريين بصورة جيدة جداً بسبب خبرته في أفغانستان واستعداده الدائم لوضع حياته على المحك من أجل بلاده، لقد أظهر لنا ذلك من خلال إنشاء ألعاب Invictus، المستوحاة من ألعاب المحاربين في الولايات المتحدة وخلق منافسة دولية".

هاري وميغان

أسس دوق ساسكس، وهو قائد عسكري سابق في الجيش البريطاني، البطولة الدولية للرياضات التكيفية للجرحى والمصابين والمرضى من أفراد الخدمة والمحاربين القدامى في عام 2014، فيما تعني كلمة Invictus "لا يُقهر" باللغة اللاتينية، ويأتي شعار المسابقة "أنا" من قصيدة ويليام إرنست هينلي التي تحمل الاسم نفسه، والتي تنتهي بالسطور التالية: "أنا سيد مصيري، أنا قائد روحي".

وقد قال الأمير هاري لمجلة PEOPLE في عام 2022: "القصيدة هي تذكير بأن لديك القدرة على السيطرة على حياتك".
الأمير هاري

الأمير هاري وميغان كانا قد زارا كندا مؤخراً للمشاركة في ارتباطات متعلقة بـ Invictus، وفي نوفمبر 2023، ظهر دوق ودوقة ساسكس بشكل مفاجئ في مباراة الهوكي في فانكوفر كانوكس المرتبطة بألعاب Invictus القادمة. ضرب الأمير هاري الجليد وألقى أول قرص احتفالاً قبل المباراة بين فانكوفر كانوكس وسان خوسيه شاركس، تماماً كما فعلت جدته الملكة إليزابيث قبل 21 عاماً.

فانكوفر وويسلر ليسا فقط مكانين قريبين من هاري وميغان بعد انتقالهما إلى مونتيسيتو، كاليفورنيا، ولكن فانكوفر أيضاً مكان خاص لعائلتهما. قبل التنحي عن أدوارهما الملكية في عام 2020، أمضوا موسم إجازتهم الأول كعائلة مكونة من ثلاثة أفراد في عام 2019 مع ابنهم الأمير آرتشي في جزيرة فانكوفر.

الجدير بالذكر أن عيد الحب مناسبة مهمة للغاية لميغان ماركل، وقد كشفت ذلك قبل سنوات وقبل ارتباطها الملكي بالأمير هاري، حيث كتبت على مدونتها الخاصة في 2015 "أنا حقا مهووسة بعيد الحب" كما كتبت فيما بعد "أعتقد أنه عليك أن تكون أنت عيد الحب لنفسك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار