خال كيت ميدلتون يكشف عن رأيه في الأمير هاري

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مارس 2024
خال كيت ميدلتون يكشف عن رأيه في الأمير هاري

كشف غاري غولدسميث، خال كيت ميدلتون، أميرة ويلز، عن رأيه في الأمير هاري، الابن الأصغر للملك تشارلز، وتوقعه تجاه مستقبله الملكي. وذلك خلال مشاركته في حلقة افتتاح الموسم 23 من برنامج المشاهير في المملكة المتحدة "Celebrity Big Brother".

خال كيت ميدلتون يكشف عن رأيه في الأمير هاري

خلال تصريحاته، كشف خال كيت ميدلتون عن رأيه في الأمير هاري، قائلاً: "هاري كان محبوباً حقاً، محبوباً بشكل كبير، وكانت تجمعه مع كيت والأمير ويليام علاقة مميزة". موضحاً أن الثلاثي كان يشعر بالراحة والاطمئنان برفقة بعضهم البعض.

تابع  غولدسميث أنه بعد دخول ميغان ماركل إلى هذه العلاقة، بدأت بإثارة الدراما، وبدأت في التصريح بأن هاري لم يكن سعيداً في علاقاته الأسرية، ورد غولدسميث على هذه الادعاءات قائلاً: "هذا لم يكن عادلاً، وهذه ليست الحقيقة. لا يمكنك أن ترمي عائلتك بأسلوب دراماتيكي هكذا". ووصف غولدسميث الموقف قائلاً: "الأمر حقاً محزن".

أما عن توقعات غولدسميث لمستقبل الأمير هاري مع العائلة المالكة البريطانية، فأوضح أنه يتوقع أن يعود الأمير هاري يوماً ما إلى عائلته، ويمارس وظيفته كفرد من العائلة. قائلاً: "أعتقد أن الجميع سيعطونه فرصة مرة أخرى".

مؤخراً، خسر الأمير هاري، الطعن القانوني الثاني الذي كان قد أقامه على قرار الحكومة البريطانية بإلغاء الحماية الملكية التي يتمتع بها الأمير هاري، كفرد من كبار أفراد العائلة المالكة الذين يتمتعون بحماية أمنية كاملة ممولة من الدولة، بعد تنحي هاري عن مهامه الملكية في مارس 2020 وانتقاله إلى كاليفورنيا مع زوجته ميغان ماركل.

وصف الفريق القانوني للأمير هاري القرار الحكومي بأنه غير عادل وغير منصف، وطالب بإجراء مراجعة قضائية للقرار، لكن المحكمة حكمت مؤخراً برفض وتأييد القرار الحكومي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار