فيديو التعليق الأول لوالد سارة سلامة على ملابسها الجريئة ويكشف عيوبها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017
فيديو التعليق الأول لوالد سارة سلامة على ملابسها الجريئة ويكشف عيوبها

حل الفنان أحمد سلامة ضيفاً على برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" الذي يعرض على قناة سي بي سي، وكشف عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والخاصة وعلاقته ببناته.

وخلال الحلقة تحدث أحمد سلامة عن ابنته الممثلة سار سلامة، وكشف عن رأيه في ملابسها الجريئة بعد الهجوم الكبير الذي تتعرض له في كل إطلالة لها.

قال أحمد سلامة أنه عندما شاركت ابنته سارة سلامة في مسلسل "ابن حلال" كانت تبلغ من العمر 18 أو 19 عاماً، مشيراً أنها كانت صغيرة في العمر، ولم تكن لديها الخبرة التي تستطيع أن تحكم من خلالها على الأمور، مشيراً أنه ليس هناك أي مشكلة في ارتداء ابنته شورت، معلقاً "ما هي الجريمة الفظيعة في ارتداء سارة لشورت"؟.

شاهدي أيضاً: والد سارة سلامة منزعج من دورها في "لأعلى سعر" والسبب!

وأضاف أحمد سلامة أن ابنته قدمت الشكل الذي كان مكتوب لها في الدور، مضيفاً أن الناس في بعض الأحيان تخلط بين حياة الفنان الخاصة وحياته الفنية، مشيداً بدور ابنته في مسلسل "الحلال"، وإذا كان هناك أي ملحوظات على ابنته فهي ملحوظات فنية.

وكشف أحمد سلامة أنه يحب بناته للغاية، ويراوده القلق باستمرار اتجاههم خوفاً عليهن، ودائماً ما يهاتف سارة سلامة ويسألها أين أنت، مشيراً أن ابنته من الممكن أن تصبح من أهم الممثلات في مصر في حال تركيزها بشكل كبير في عملها، مشيراً أن أحد عيوبها أنها غير مركزة، وجاءت عليها فترة غير ملتزمة في مواعيدها لكنه شد عليها ولفت انتباهها لذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار