فيديو تهديد وعد السعودية لجمهورها بالانتحار يثير حالة من البلبلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أغسطس 2020
فيديو تهديد وعد السعودية لجمهورها بالانتحار يثير حالة من البلبلة

أثار تهديد وعد السعودية بالانتحار حالة من البلبلة، بعد تداول مقطع فيديو تظهر فيه المطربة المشهورة وهي توجه رسالتها الغريبة والمفاجئة لجمهورها.

فيديو تهديد وعد السعودية لجمهورها بالانتحار يثير حالة من البلبلة

وقالت وعد السعودية في المقطع المتداول: "أولا السلام عليكم.. ليش ما بتسألون عني ..وأنا بقالي كثير مختفية ..وما بصور لكم أي شيء.. تبغون أتزوج وأسيبكم .. لا أنتحر عشان ما تسألون عليا ولا تهتمون بي". 

ورغم أن النجمة السعودية كانت تمزح في المقطع المتداول بسبب شعورها بعدم اهتمام جمهورها بها وتجاهلهم للسؤال عنها برغم توقفها عن نشر أية مقتطفات من حياتها اليومية لمدة أسبوع كامل، إلا أن البعض اعتبر تصرفها غير مقبول واتهموها بمحاولة لفت الانتباه.

بينما سخر آخرون من تشبيه وعد للزواج بالانتحار، فيما تساءل آخرون عما إذا كان تمهد لخبر زواجها بالفعل، خاصة بعد أن سخرت منذ أيام قليلة من تلقيها عرض زواج من شاب يصغرها بالعمر.

وعد السعودية تثير الجدل

وأثارت النجمة وعد السعودية حالة من الجدل مؤخراً، بعد أن ظهرت في بعض اللقطات المتداولة من حسابها على "سناب شات" بفستان أبيض فضفاض بظهر مكشوف وشقتين جانبيتين كما جاء بصدر مفتوح على شكل V وارتدت معه مشد رياضي للصدر بتصميم Crop Top.

ولم تتوقف الانتقادات الموجهة للنجمة السعودية على ظهورها بتلك الإطلالة الجريئة، بل هاجمها البعض لأنها خالفت قواعد التباعد الاجتماعي المفروضة حالياً بسبب ارتفاع معدلات الإصابة والوفاة بفيروس كورونا مؤخراً في البحرين والسعودية.

انتقاد وعد السعودية

وظهرت وعد السعودية مؤخراً من خلال مقطع فيديو وهي ترتدي كنزة بكم واحد فقط محددة للجسم باللون الأسود مع بنطلون ضيق، حيث ظلت تتمايل وترقص داخل غرفة تبديل ملابسها، مشعلة حالة من الانتقادات بعد أيام قليلة من ظهورها بفستان صيفي جريء خلال رحلة بحرية. 

وتداول الجمهور المقطع وسط حالة من الانتقادات موجهة للنجمة السعودية مؤكدين أن هذه التصرفات لا تليق بها خاصة وأنها واحدة من أشهر المطربات في تاريخ المملكة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار