حذف اسم ميغان ماركل من دعوات زفافها على الأمير هاري يثير بلبلة عارمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 مارس 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 17 أبريل 2018
حذف اسم ميغان ماركل من دعوات زفافها على الأمير هاري يثير بلبلة عارمة

تسببت دعوة زفاف الأمير هاري Prince Harry وخطيبته ميغان ماركل Meghan Markle في ضجة عارمة بعد اختفاء اسم العروس الحقيقي من الدعوة.

شاهدي أيضاً: ميغان ماركل سترتدي قطعة ماسية باهظة تخص الأميرة ديانا في زفافها

فقد تمت طباعة دعوة الزفاف مكتوباً عليها: "يطلب صاحب السمو أمير ويلز حضوركم لحفل زفاف الأمير هنري وميغان ماركل"، حيث أشارت الدعوة لاسم الأمير هاري الحقيقي وهو هنري، بينما خلت من اسم العروس وهو رايتشيل ميغان. 

دعوة زفاف الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل Meghan Markle

وبينما اعتبر البعض أن الأمر فيه تقليل للعروس وعدم اكتراث بهويتها خاصة وأن العائلة المالكة البريطانية معروفاً دائماً بإتباع الإتيكيت والرسميات في مثل هذه الأمور، فإن آخرين دافعوا عن سر طباعة الاسم بهذا الشكل. 

دعوة زفاف الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل Meghan Markle

فقد قال خبير الإتيكيت البريطاني غرانت هارولد لصحيفة  Good Housekeeping إن قصر باكنغهام يعتني دائماً بالقيام بكل شيء كما يقول الكتاب، وبالتالي كان من الطبيعي استخدام الاسم الرسمي للعروس ميغان ماركل، إلا أنه قد رأى أن استخدام اسم الشهرة الذي يعرفها به الجميع منذ دخلت عالم التمثيل هو الأنسب هذه المرة، رغم أنها دعوة رسمية صادرة عن القصر. 

من جهة ثانية، كشف تايلور دولي - ابن أخ ميغان ماركل غير الشقيق - أنه لم تتم دعوته لحفل زفاف عمته الملكي، رغم أنها كانت مقربة منه في طفولته وكانت تعتني به كثيراً. 

الجدير بالذكر أن حفل الزفاف الذي سيحضره نحو 2640 شخص سيتم إقامته يوم 19 مايو المقبل في قلعة ويندسور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار