وعد السعودية تنتقد خبراء التجميل لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر 2023
وعد السعودية تنتقد خبراء التجميل لهذا السبب

انتقدت الفنانة وعد السعودية، خبراء التجميل ومصففي الشعر، وذلك على خلفية ما يتقاضونه من أجور من العروس في الخطبة وليلة الزفاف.

وعد تنتقد طمع خبراء التجميل

ووجهت وعد السعودية رسالة نقد لاذعة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، متسائلة عن سبب ارتفاع الأسعار بهذه الطريقة قائلة: "اللي يعملوا ميك أب وشعر لما يروحوا للعروسة ليه ياخدوا فلوس كتير".

وتابعت وعد السعودية: "يعني اللي تسوي شعر تاخدين دبل الدبل ليه؟.. تزيدين شوية عشان بتركبين ليها شرعة أو تقعدين معها شوية.. بس اللي تحط مكياج ليه تاخذ زيادة.. عشان تحط لك كريم ونحن يحطون لنا كريم، الناس يكون مهرها 20 ألف على قد حالها ولا أقل كمان.. تبغى تدفع لكم 5000، والله حرام كتير".

وكشفت سبب حديثها في هذا الأمر قائلة: "أنا ليش أتكلم في هذا الموضوع.. عشان شفت واحدة ميك آب أرتيست كاتبة دعوات سلبية على عروس.. لأنها إجت على الصالون مع خطيبها وأخواتها وما قالت لها إنها عروسة.. طيب هي يمكن ما قالت لك عشان ما بتقدين لها شيء مميز.. مو كل العالم معها فلوس".

انتقادات لوعد السعودية

ورداً على انتقادات وعد السعودية، رد عدد من خبراء التجميل على هجومها عليهم مؤكدين أن هناك فروقاً في مكياج العروس وبين مستحضرات التجميل التي يتم استعمالها عادة.

وأوضح البعض أن المستحضرات التي يتم استخدامها تكون عالية السعر بالفعل، بينما انتقد البعض وعد السعودية لكونها تحصل على أجر مرتفع لقاء حفلاتها: "وأنتِ كم تأخذين على الحفلة مبلغاً وقدره وأنتِ بتغني بس؟ إيش بتقديمهم شي زيادة كل واحد مختص بشغله وايش ممكن يقدم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار