وعد السعودية تثير الجدل بأحدث إطلالاتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أغسطس 2022
وعد السعودية تثير الجدل بأحدث إطلالاتها

أثارت الفنانة وعد السعودية الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بأحدث إطلالاتها التي وصفها البعض بالجريئة.

وأعادت إطلالة وعد السعودية، التي ظهرت فيها بفستان أخضر بجانب أطول من جانب، إلى الأذهان تصريحات سابقة لها عن الاحتشام، لتتعرض المطربة السعودية لانتقادات حادة.

إطلالات وعد السعودية التي أثارت الجدل

هذه ليست الإطلالة الوحيدة للفنانة وعد التي تثير الجدل، فهناك كثير من الإطلالات للمطربة الشهيرة عرضتها للانتقادات وبينها إطلالة اختارت فيها سروالاً أسود اللون أنيقاً واسعاً وارتدت قميصاً أبيض مزيناً بالأوراق النقدية من فئة الدولار الأمريكي.

وفي إطلالة أخرى أثارت الفنانة السعودية وعد الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بعد مجموعة من الصور نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها بإطلالة اعتمدت على بنطال جلد، إلا أن تقارب لونه من  لون بشرتها أوهم الجمهور بأن الفنانة الشهيرة ظهرت بدون بنطال وهو ما أثار الجدل.

 وفي هذه الإطلالة والتي كانت آخر إطلالة لها مثيرة للجدل قبل إطلالة الفستان اعتمدت وعد على بنطلون من الجلد بن اللون، تسبب تطابق لونه مع لون بشرتها في خدعة للجمهور الذي ظن أن نجمتهم الشهيرة ظهرت بدون بنطال، وارتدت النجمة السعودية بلوزة بيضاء من الشيفون تعتمد على أكمام طويلة للغاية منحتها لمسات ساحرة، وتسريحة شعر ويفي زادت من جاذبيتها، إلى جانب حذاء طويل "بوت" بكعب عال.

ونشرت وعد السعودية، عبر حسابها الشخصي مجموعة من الصور التي حيرت الجمهور وعلقت عليها بكلمات: "لوك حلقة اليوم من ع العد أحبكم"، لتبدأ بعدها التعليقات التي عبرت عن صدمة أصحابها ومن بين هذه التعليقات: "فجعتيني أول ما شفتك عبالي بدون بنطلون".

انتقادات لوعد بسبب أحدث إطلالاتها

أعادت إطلالة وعد إلى أذهان الجمهور تصريحاتها عن الحجاب، ليعتبر البعض أن إطلالتها متناقضة مع تصريحاتها التي كانت تنادي فيها بالاحتشام، بحسب تعبريهم، وذلك بعد أن نشرت المطربة السعودية مقطع فيديو انتقدت خلاله الفتيات المحجبات بسبب إطلالتهن الجريئة التي لا تليق مع الحجاب  حيث تطل العديد من الفتيات المحجبات خلال فيديوهات على السوشيال ميديا بملابس ضيقة وفوقها العباءة بجانب الرقص على أغاني صاخبة وهو ما اعتبرته غير مناسب ولا يتماشى مع إطلالات الحجاب التي يجب أن تكون ملتزمة أكثر من ذلك.

وقالت وعد: "سؤال يمكن مو من حقي إني أسأله لأني ماني محجبة وكلنا نعرف الحجاب، لكن اللي محجبة وتلبس بنطلوناً ضيقاً وملابس ضيقة إيش اسمه هذا؟ إنتوا ملاحظين النطة من خلال الأغاني، والله لأن المنظر مزعج محجبة وتلبس بنطلون ضيق بل أضيق من حياتي يعني مرة شيئاً مزعج المنظر مزعج احترمي الحجاب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار