فيديو حديث تتحدث فيه شيرين عبد الوهاب عن المخدرات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
فيديو حديث تتحدث فيه شيرين عبد الوهاب عن المخدرات

تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمطربة شيرين عبد الوهاب أثناء استضافتها مؤخراً في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، وردت من خلاله شيرين عن أخبار تداولها المخدرات.

شيرين عبدالوهاب تتحدث عن المخدرات

وفي حديثها أوضحت شيرين قائلة: “احنا فل ومافيش مخدرات ولا حاجة، إحنا شمعة منورة”، مضيفة : الرخم وقليل الذوق الذي يدلي بتعليق وحش لن يقتنع بأي شيء".

كانت شيرين حديث الشارع المصري منذ يومي بداية من تنازلها عن الدعوى المقدمة ضد طليقها حسام حبيب والتصالح معه نهاية بدخولها المستشفى لعلاج الإدمان.

بدأت القصة الكاملة حينما انتشرت أخبار تعدي شقيق شيرين الذي يدعى محمد عبد الوهاب عليها بالضرب المبرح بسبب تصالحها مع حسام حبيب ودخولها المستشفى بزعم أنها أصيبت بقطع في الرباط الصليبي.

لكن الحقائق بدأت تتكشف شيئا فشيئا حيث تداول النشطاء أنباء خاصة بنقل شيرين لمستشفى نفسية وليست مستشفى عظام، وأكد ذلك الأمر شقيق شيرين الذي صرح في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب وتحدث من خلالها عن كواليس الأزمة وحقيقة تعديه عليها بالضرب ووضع الفنانة في الوقت الحالي.

وخلال حديثه أوضح محمد عبد الوهاب أن حسام حبيب تصالح مع شيرين بهدف القضاء عليها وتدميرها حيث أنهما يتعاطيان المخدرات بإحدى الشقق التي أجرتها شيرين في التجمع الخامس وأنه أخذها عنوة لأحد المستشفيات النفسية كي تعالج من الإدمان.

والدة شيرين عبدالوهاب تكشف حالتها الصحية

ومن جانبها أكدت والدة شيرين السيدة كريمة أبو زيد على ما صرح به نجلها وأكدت أن علاقتها بشيرين جيدة جداً لكن علاقتها بحسام حبيب عكس ذلك، وأوضحت أن شيرين تمر بأزمة نفسية وأنها حينما تصالحت مع حبيب طردتها هي وشقيقها من المنزل حيث كانت تحت تأثير المخدرات.


وقالت أبو زيد خلال مداخلة هاتفية: "قالت لي أنا شيرين عبد الوهاب.. وعارفة بعمل إيه كويس ويلا برا من بيتي كلكم"، على حد روايتها.

وطالبت حماية شيرين من حسام حبيب الذي وصفته بشر عليها وأنه يحاول إيذاءها وأنه مثل العصابة بالمشاركة مع سارة الطباخ.

ومن جانبه أوضح محامي شيرين عبد الوهاب المستشار ياسر قنطوش أنه تقدم مؤخراً ببلاغ ضد شقيق شيرين واتهمه أنه تعدى عليها بالضرب، لكن بعد أن اتضحت أسباب الأزمة أعلن ياسر قنطوش عن عزمه عن التنازل عن البلاغ المقدم ضد محمد عبد الوهاب بعد أن يتم الاطلاع على حالة شيرين عبدالوهاب النفسية والتأكد من صحة تصريحات شقيقها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار