حلمي بكر ينفى طلاق شيرين عبد الوهاب ويعيد الحديث عن حملها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
حلمي بكر ينفى طلاق شيرين عبد الوهاب ويعيد الحديث عن حملها

للمرة الثانية، نفى الملحن حلمي بكر، انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، مؤكداً أن الأمر صار واضحاً بعد أن ظهرت حامل خلال الفترة الماضية.

حلمي بكر يتحدث عن حمل شيرين عبد الوهاب

ولفت حلمي بكر خلال برنامج خط أحمر مع الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن شيرين كان لديها الرغبة في اعتزال الفن إلا أنه تواصل معها وأقنعها بالتراجع عن هذا القرار.

واعتبر حلمي بكر إلى أن ما حدث لا يقلل من شأن شيرين لأنها فنانة عظيمة وهناك الكثير من الأصوات تحاول تقليدها.

ووجه محمد موسى سؤالاً إلى حلمي بكر قائلاً: "يعني عاوز تقولي إن شيرين وزوجها سام حبيب اتفقوا مع بعض عشان يطلعوا يعلنوا انفصالهم بهدف الدعاية.. هي شيرين محتاجة دعاية".

وجاء رد حلمي بكر ساخراً: "لا أنا إلى محتاج دعاية" في إشارة إلى أن إعلان طلاق شيرين عبدالوهاب كان بغرض الدعاية كما صرح من قبل.

وحول مصدر معلومة عدم طلاق شيرين عبد الوهاب، أوضح حلمي بكر أن هناك دليلاً على حديثه وهو ظهور شيرين ببطن منتفخ مرخراً، قائلا: "مصادري حملها اللي ظهر على الشاشة من أسبوعين".

وجاء تعليق حلمي بكر رغم نفى مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبدالوهاب الأنباء التي ترددت عن حملها مؤخراً قائلاً: "ليست إلا شائعة وصفها بـ“السخيفة“، وتكنهات من البعض لا أساس لها من الصحة"، خاصة بعد أن ظهرت شيرين بزيادة ملحوظة في الوزن مؤخراً.

حلمي بكر يتهم شيرين بمحاولة تصدر التريند

لم تكن تلك المرة الأولى التي يتهم فيها حلمي بكر، الفنانة شيرين عبد الوهاب بمحاولة تصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي وإثارة الجدل.

وبعد واقعة انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب وحلاقة شعرها، اعتبر حلمي بكر الأمر مجرد جزء من الدعاية لألأبومها الجديد.

وعلق حلمي بكر: "شيرين عبد الوهاب لم تتطلق من حسام حبيب ولكن كل ما فعلته كان جزءا من الدعاية لأغانيها الجديدة أو كما يقال جزءا من التريند".

وانتقد حلمي بكر حديث شيرين عبدالوهاب بعد إعلانها انفصالها عن تجميد البويضات معتبراً أنه حديث لا يصح ذكره.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار