بدر خلف بالمكياج يشبه نفسه ببطلة مسلسل فاطمة التركي "ميسّر"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أبريل 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 14 أبريل 2021
بدر خلف بالمكياج يشبه نفسه ببطلة مسلسل فاطمة التركي "ميسّر"

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة لخبير التجميل الإماراتي المثير للجدل، بدر خلف، المعروف بـ" باسم "كيكة"، بـمكياج يشبه نفسه ببطلة مسلسل فاطمة التركي ميسّر.

وشارك بدر خلف متابعيه عبر حسابه بموقع تويتر، بصورة له مرفقة بصورة للممثلة التركية المعروفة، ظهر فيها وهو يعتمد مكياجًا يبرز ملامحه بوضوح ويضع أحمر الشفاه بدرجة تجعله يبدو شبيها بالممثلة الشهيرة "ميسر" في المسلسل المعروف "فاطمة غول".

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ جاء تعليق المدون الإماراتي على الصورة أكثر إثارة للجدل، حيث قال فيه: "يخلق من الشبه 40 !.. توني استوعب أني بالمكياج أشبه ميسر في مسلسل فاطمة التركي، هذا وأنا أشوف نفسي كيم كرداشيان العرب آخرتها ميسر ؟ حسبي الله بس".

بدر خلف بالمكياج يشبه نفسه ببطلة مسلسل فاطمة التركي "ميسّر"

يشار إلى أن الجدل أصبح مرادفًا لاسم بدر خلف، بسبب ظهوره غير المتوقع وتصريحاته الصادمة، والإعلان عن تحوله لأنثى، ومن ثم الإعلان عن حمله.

فبعد أن احتفل على طريقته الخاصة بحفل زفافه، ونشر مقطع فيديو، ظهر فيه مرتدياً فستان زفاف باستخدام أحد التطبيقات، فاجأ بدر خلف متابعيه بالإعلان عن حمله من خلال مقطع فيديو.

وبعد الفيديو الذي ظهر فيه مدعيًا حمله، انهالت التعليقات الساخرة والغاضبة عليه، حيث وجه له رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات لاذعة لما يقوم به دون احترام أو مراعاة لتقاليد وعادات المجتمع الذي ينتمي إليه والشعوب العربية، على حد تعبيرهم.

وعبر مغردون عن صدمتهم من التحول الذي أجراه الشاب الإماراتي، متسائلين ما إذا خضع لعملية تحويل جنسي أم لا، قبل أن يتبين أنه استعان بمقطع لممثلة هندية وقام بتركيب رأسه عليه، ليحقق حلمه بأن يصبح أنثى كاملة.

وظهر بدر خلف، قبل فيديو الحمل ظهر فيه بلحية خفيفة، وإطلالة نسائية، مرتدياً بنطال رمادي وتي شيرت أحمر، معتمداً على شعر طويل مفرود، وظهر وهو يرقص على أنغام أغنية ليه بيداري كدة للفنانة المصرية روبي، وعلق على الفيديو قائلاً: "شدي مؤخرتك وخصرك وقت الرقص، هالشي راح يحرق الدهون بشكل اسرع".

بدر خلف بالمكياج يشبه نفسه ببطلة مسلسل فاطمة التركي "ميسّر"

على هذا المنوال، بين تغريدات يعلن فيها عن زواجه، وأخرى عن حمله  يثير  خبير التجميل الإماراتي بدر خلف الجدل، دائماً على منصات التواصل الاجتماعي.

وفي أعقاب موجات النقد العالية التي يتعرض لها، لا يتجاهل بدر خلف، هذه التوقعات، ويتعامل معها بسخرية واضحة، بل ويعيد نشر هذه التغريدات ويعلق عليها بتعليقات ساخرة و يستفز متابعيه بالإعلان عن أنباء تثير الجدل والشكوك حوله.

بدر خلف، إماراتي الجنسية من أصل سعودي، من مواليد عام 1993م، في العين الإماراتية، ويبلغ من العمر 27 عامًا، ومتزوج و لديه طفلين. بدأ بدر حياته يطل كإعلامي في أحد البرامج في قناة دبي الإماراتية، كما كان له برنامج يسمى "وذ بدر"، لكنه لم يستمر طويلا لينتقل إلى منصات التواصل الاجتماعي.

بدر خلف بالمكياج يشبه نفسه ببطلة مسلسل فاطمة التركي "ميسّر"

بعدها حرص بدر على مشاركة يومياته وتقديم نصائح للفتيات حول الجمال والعناية بالبشرة من خلال حسابه عبر تطبيق "سناب شات"، ليحقق شهرة كبيرة في دول الخليج، حيث يتابعه الكثير وتتحقق فيديوهاته نسب مشاهدة مرتفعة، حيث لديه أكثر من 349 ألف متابع على موقع تويتر، وأكثر من 748 ألف متابعا على فيس بوك، ويطلق على نفسه "ماما بدرية" أو "كيكة".

ويتحدث بدر خلف في بعض الأحيان بصيغة الأنثى، كما استخدم أحد التطبيقات التي تقوم بتحويل وجه الذكر إلى أنثى والعكس، لتظهر صورته وكأنه أنثى مع شعر طويل، كما يظهر في بعض الفيديوهات وهو يضع المكياج بطريقة مثيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار