فيديو رقص ريم أحمد يثير استياء رواد مواقع التواصل وهكذا دافعت عن نفسها

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أكتوبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
فيديو رقص ريم أحمد يثير استياء رواد مواقع التواصل وهكذا دافعت عن نفسها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة الشابة ريم أحمد التي جسدت شخصية "هدى" في سلسلة أجزاء مسلسل"يوميات ونيس".

ظهرت ريم خلال الفيديو وهي ترقص على أغاني المهرجانات بطريقة ممثالة لرقص مطربو هذه النوعية من الأغاني.

شاهدي أيضاً: صورة رد قاسي من يارا نعوم على إحدى معجباتها بسبب عماد متعب

ويبدو أن رقص ريم أثار استياء رواد مواقع التواصل، حتى أن الأمر وصل إلى الهجوم عليها وعلى مكتشفها الفنان القدير محمد صبحي.

ريم لم تدع الأمر يمر مرور الكرام، بل خرجت ودافعت عن نفسها، من خلال كتابة تدوينة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

شاهدي أيضاً: صور تصريحات ومواقف المشاهير هزت الرأي العام.. تعرفوا عليهم

قالت ريم خلال التدوينة:

١- أنا مدربة زومبا اللي مايعرفش إيه هي الزومبا هي مجموعة من أنواع الرقص والفيتنس اللي على مستوى العالم كله (صلصة-مارينجى-ريجاتون- فلامنكو- هيب هوب) وأي نوع من أنواع رقص الشعوب! والزومبا قائمة على أداء مجموعة من الحركات تساعد على التخسيس وتمارين.

٢- الفيديو نازل من إيفينت لدعم وتوعية عن مرضى السرطان تحت رعايه مستشفى بهية وبتظيم الجامعة الأمريكية وكان سيدات فقط بس للأسف الفيديو اتصور من إحدى الحاضرات ونزل على الفيس بوك واليوتيوب وتداول بشكل غير لائق تماماً.

٣- الكومنتات المسيئه ليا ولأستاذ محمد صبحي وإن المسلسل باظ وصورته اتشوهت كل ده ليه؟ أنا خريجة معهد الباليه والمعهد العالي للفنون المسرحية.. موضوع أدي تربيتك وهي دي هدى وكل الكومنتات دي حقيقي مش فاهمة إيه علاقتها وإن أصلا الفيديو ماكنش المفروض يتصور لأنه داخل حفلة للسيدات فقط!

٤- إزاى بني آدم يقدر يغلط في بني آدم تاني وهو مايعرفهوش على المستوى الإنساني؟تحكم على حد ليه؟ تحكم إزاي وأنت أو إنتى أصلا ماتعرفهوش !!!

٥- إيه علاقة إن دي تربية ونيس وإن الناس مصدومة؟ كل الناس بتعبر عن سعادتها بالرقص حقيقي أنا مستاءة من الكومنتات الغير لائقه والخارجة على حاجة أصلا أنا ماغلطش فيها ده ايفينت سيدات فقط و أُستغل بشكل خاطئ ،،، هل الصفحات اللي نزلت الفيديو عندهم مهنيه إنهم زي ما نزلوا فيديو تحت مضمون خاطئ هينزلوا التوضيح ؟! طبعاً كل واحد وضميره ،،، و بشكر كل الناس اللي دافعت عن الموقف وحاولت تصحيحه.

شاهدي أيضاً: هذا ما قاله سعد المجرد عن ريهام سعيد

شاهدي المزيد:

تعرفوا على جميلات تربعن على عرش الإجرام بينهن ملكة جمال

بعد إحالتها للمحاكمة بتهمة التحريض على الفسق انتصار " أنا غاوية قضايا"

فيديو تصريحات انتصار الصادمة تتسبب في ثورة عارمة ضدها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار